التليفزيون هذا المساء.. مجدى بدر يروى لـ تليفزيون اليوم السابع قصة ميلاد ابنته

الأربعاء، 26 أبريل 2023 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. مجدى بدر يروى لـ تليفزيون اليوم السابع قصة ميلاد ابنته التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الثلاثاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام، وكان أبرزها:

مجدى بدر يروى لـ تليفزيون اليوم السابع قصة قدوم ابنته داليدا بعد 15 سنة زواج
 

حل الفنان مجدى بدر ضيفا على  تليفزيون "اليوم السابع"، فى لقاء خاص قدمه الزميل الصحفى عادل عبد الله، وتحدث عن كواليس قدوم ابنته داليدا التى قمدت إلى الحياة بعد ما يقرب من 15 عاما من الزواج، مر فيها ما بين يأس وصبر الى ان اكرمه الله بها وكيف استقبل هذا الخبر السعيد من زوجته الفنانة سامية عاطف.

 

وقال بدر إنه يتفاءل دائما بالعمل مع الفنان محمد رمضان، وأنه بيخوفه ويحمسه فى نفس الوقت ويعطية طاقة إيجابية تجعله يقدم العمل بشكل مختلف ومميز.

 

وأعرب بدر عن سعادته لاختيار المخرج محمد سامى لتجسيده لدور بلال شامة فى مسلسل "جعفر العمدة".

 

مضيفا "المخرج محمد سامى جواهرجى وساحر، وبيركبه عفريت داخل اللوكيشن، بيعرف إزاى يخرج كل ما بداخل الفنان الذى يعمل معه، حتى يجعل منه تحفة فنية داخل العمل الدرامى تبهر كل من يشاهدها"، وقال: "إن المخرج محمد سامى هو الذى رشحه لشخصية بلال شامة، وقال له إنه رسم الدور وهو يتخيله فى كل مشهد، وتمت دراسة شخصية بلال شامة بعيوبها ومميزاتها  لتخرج بهذا الشكل".

 

محمود عبد المغنى: مسلسل حضرة العمدة طرح مشكلات ووضع لها حلول للجمهور
 

قال الفنان محمود عبد المغنى، إنه سعيد بالمشاركة في مسلسل يخرجه المخرج عادل أديب، موضحا أنه لديه جذور من الصعيد من قنا، مشيرا إلى أن المخرج عادل أديب يجعل الفنان يحب دائما التواجد في مكان التصوير.

وأضاف الفنان محمود عبد المغنى، خلال برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، أن المسلسل يتضمن رسائل موجهة للصعيد والفلاحين والحضر، وسلطنا الضوء على مشكلات يعانى منها المجتمع .

وأوضح الفنان محمود عبد المغنى، أن المسلسل لا يتحدث فقط عن تمكين المرأة، فالمرأة هي الأم والأخت وكل شيء، ولكن يطرح مشكلات كثيرة ويضع حلول للجمهور، لافتا إلى أن الجمهور رأى أن الدور الذى قدمه في المسلسل مختلف تماما، والمسلسل حقق نجاحا كبيرا.

ضياء رشوان: جلسة الحوار الوطنى غدا تأتى ضمن التجهيزات واختيار الأسماء المشاركة بالحوار
 

قال الكاتب الصحفى ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطنى، إن جلسة غدا الخاصة بمجلس أمناء الحوار الوطنى  يأتى في إطار التجهيزات، ويتضمن استكمال اختيار الأسماء التي ستشارك فى جلسات الحوار.

 

وأضاف المنسق العام للحوار الوطنى، خلال تصريحاته على قناة إكسترا نيوز، أن الحوار الوطنى لديه 19 لجنة، ويناقشون أكثر من 113 قضية ، موضحا أن مجلس الأمناء يتلقى الآلاف من الأسماء من كل الجهات المشاركة في الحوار ومن المواطنين والشخصيات العامة .

 

ولفت ضياء رشوان، إلى أن مجلس الأمناء سيعمل على اختيار الأسماء التي تناسب كل جلسة وكل قضية ولديها ما تضيفه واستكمال الإجراءات التنظيمية.

 

وأوضح المنسق العام للحوار الوطنى، أن الحوار الوطنى يحقق هدفه الرئيسى أن يكون حوار حول حديد وليس حوار حول تشخيص، ويجب أن يتضمن مقترحات تشريعية أو مقترحات تنفيذية يتم رفعها لرئيس الجمهورية، لافتا إلى أن هناك جهد تنظيمى ضخم .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة