تعرف على نجوم الرياضة فى مرحلة الطفولة.. صور

الجمعة، 21 أبريل 2023 03:30 ص
تعرف على نجوم الرياضة فى مرحلة الطفولة.. صور أحمد حسن
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف ملامح الوجه دائما فى كل مرحلة من المراحل العمرية للإنسان، فأحيانا نجد صورا لأشخاص لم تتقارب ملامحهم فى مرحلة النضوج والعكس، وذلك نجده أيضا عند نجوم الرياضة فى مختلف الألعاب، وكل شخص تختلف ملامحه فى الصغر عن مرحلة الكبر، فنجد البعض يختلف شكله كليا والآخر نسبيا.

 

ويرصد "اليوم السابع" نجوم الصالات فى مرحلة الطفولة بالتقرير التالى:

أحمد حسن " الصقر "

كما أن الصقر أحمد حسن  لاعب القطبين السابق و منتخب مصر لا تختلف ملامحه كثيرا ، حيث إنه يغلب على وجهه سمات الهدوء و الطموح.

أحمد حسن

حازم إمام
 

كما نجد أن  حازم إمام نجم الزمالك السابق تحتلف ملامحه فى الصغر عن ما هى عليه الأن  بحكم إختلاف المرحلة ، إلى أنه يتميز بالوسامة فى كلتا المرحلتين .

حازم إمام

 

 أحمد الأحمر ميسى اليد

لا تختلف ملامح أحمد الأحمر نجم  كرة اليد بالزمالك والمنتخب الوطنى كثيرا فى مرحلة الطفولة، فنجد تقاربا كبيرا فى ملامحه وهو صغير وشكله حالياً.

أحمد الأحمر
 
رامى عاشور 

كما أن رامى عاشور بطل الإسكواش السابق الذى إقتحم مؤخرا عالم الغناء لا تختلف ملامحه كثيرا فى مرحلة الطفولة عن شكله حاليا .

رانى عاشور

 شيكابالا

فيما نجد محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الزمالك لا تحتلف ملامحه كثيرا فى مرحلة الصغر ، حيث أن أى أحد يرى صورته يستطيع أن يتعرف عليها بسهولة .

شيكابالا

 

علاء أبو القاسم بطل السلاح

علاء أبو القاسم البطل الأوليمبى صاحب الميدالية الفضية فى سلاح الشيش بأولمبياد لندن 2012، نجد ملامحه تختلف كثيرا عن ما هو عليه الآن.

علاء أبو القاسم

رمضان صبحى

بينما نجد رمضان صبحى نجم الأهلى السابق و بيراميدز الحالى  تتميز ملامحه بالوسامة فى الصغر مثل الكبر مع اختلاف المرحلة السنية .

رمضان صبحى

عبد الله عبد السلام فتى الطائرة

الفتى الأسمر لمنتخب الكرة الطائرة عبد الله عبد السلام لاعب  النادى الأهلى تبدو ملامحه كما هى لا تختلف كثيرا، ويظهر عليه ملامح الطيبة كما هو معروف عنه بأخلاقه الحميدة، حيث يتخده اللاعبون الصغار مثالا يحتذى به من الناحية الفنية والأخلاقية.

عبد الله عبد السلام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة