أسعاره بتبدأ من 2 جنيه.. سوق الجمعة بوابة شراء كل ما تحلم به

الأربعاء، 01 مارس 2023 10:00 م
أسعاره بتبدأ من 2 جنيه.. سوق الجمعة بوابة شراء كل ما تحلم به سوق الجمعة _ فتحى شو
محمد فتحى عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سوق الستعمل موجود في كافة دول العالم، فالعديد من المواطنين يتجمعون في يوم واحد كل أسبوع لعرض منتجاتهم المستعملة والتجارة بها بدلا من إلقائها في القمامة، فهناك عدد كبير من المواطنين يبحثون عن البديل الأرخص الذى يناسب قدراتهم المادية، واللجوء إلى سوق المستعمل، وفى مصر يعتبر سوق الجمعة بالسيدة عائشة من أشهر أسواق المستعمل.

 

وفى حلقة جديدة من برنامج "فتحى شو"، نسلط الضوء على سوق الجمعة الأكثر شهرة، نظرا لتعدد المنتجات به فهو مشهور بتجارة الحيوانات والأثاث والملابس والألوميتال والأدوات الصحية والعدد والآلات والأبواب والشبابيك وكل شيئ يفكر فيه عقلك فهو سو هتلاقى فيه من الابره للصاروخ.

ومن الجدير بالذكر، فإن أسعار الأثاث المستعمل تنخفض كثيرا عن أسعار المنتج الجديد، وهناك ستجد الكثير من المقبلين على الزواج يتهافتون على شرائها خاصة انها ذات جودة عالية.

بينما يأتي الفرع الآخر من منتجات سوق الجمعة وهو الأثاث المكتبي والأدوات الكهربائية والسيراميك والأدوات الصحية، هناك ستجد من هذه المنتجات الجديد والمستعمل بأسعار تضرب السوق العادى وكلما تجولت اكتشفت الكثير والأشكال والأنواع.

واذا توغلت اكثر في السوق ستجد قسم خاص بالانتيكات القديمة العتيقة، وستجد كل ما يسر عينك بأسعار تنافس محلات الانتيكات، وستجد هواة الأنتيكات يذهبون لأى هناك لجمع هذه التحف وتجديدها وإعادة بيعها بأسعار باهظة الثمن في محلاتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة