إنجاز تاريخى ينتظر تشافى مع برشلونة فى مواجهة ألميريا بالدورى الإسباني

الأحد، 26 فبراير 2023 12:30 ص
إنجاز تاريخى ينتظر تشافى مع برشلونة فى مواجهة ألميريا بالدورى الإسباني تشافي
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الإسباني، إنجازاً تاريخياً حال الفوز على ألميريا اليوم، الأحد، فى الجولة الـ 23 من مسابقة الليجا على ملعب "ألعاب البحر الأبيض المتوسط". 
 
وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إنه فى حال فوز برشلونة على ألميريا والوصول للنقطة 62 على رأس جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني، سيعادل أفضل بداية على الإطلاق لموسم دوري للبارسا فى تاريخ النادي.
 
وكان آخر مدربين حققا هذا الإنجاز لبرشلونة فى الليجا هما بيب جوارديولا فى موسم 2010/11 وتيتو فيلانوفا موسم 2012/13، وسينضم إليهما تشافي حال الفوز على ألميريا اليوم. 
 
ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023، برصيد 59 نقطة وبفارق 8 نقاط عن ريال مدريد الوصيف. 
 
كما يلعب البلوجرانا مباراة ألميريا، بعد وداع مُحبط لبطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري، حيث خسر أمام مانشستر يونايتد 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور خروج المغلوب. 
 
ويضع تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، تركيزه الكامل على التتويج بالثلاثية المحلية الموسم الجاري، حيث يتصدر جدول ترتيب الليجا ويملك الفرصة الاكبر في حسم اللقب حال الحفاظ على فارق النقاط مع الريال الوصيف. 
 
كما سيواجه برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد في الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا. 
 
وفي حالة تتويج برشلونة بلقبي الدوري الإسباني وكأس الملك، سيحقق الثلاثية المحلية بعد بدء الموسم الجاري بالحصول على لقب كأس السوبر الإسباني من الريال. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة