فابينيو: نثق فى دعم الجماهير أمام الريال.. وليالى الأبطال مميزة فى آنفيلد

الإثنين، 20 فبراير 2023 07:28 م
فابينيو: نثق فى دعم الجماهير أمام الريال.. وليالى الأبطال مميزة فى آنفيلد فابينيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرازيلى فابينيو، لاعب ليفربول الإنجليزي، أن فريقه سيبذل قصارى جهده للفوز على ريال مدريد الاسباني، فى المباراة المقرر إقامتها فى العاشرة مساء غد، الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وقال فابينيو فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "ليالي دوري الأبطال دائمًا ما تكون مميزة فى آنفيلد، ستكون مباراة كبيرة حقًا ضد ريال مدريد".

وأضاف لاعب ليفربول، "نحن على يقين بأن جماهيرنا ستقف وراءنا وتدعمنا فى مواجهة ريال مدريد، علينا أن نبذل قصارى جهدنا للفوز".

وتابع فابينيو "دخول تلك المواجهة عقب انتصارين أمر جيد حقًا، عندما تفوز يكون لديك المزيد من الثقة والحالة المزاجية الجيدة في ملعب التدريب، ما يجعل الاستعداد للمباراة أفضل. قمنا بعملنا في الدوري الإنجليزي الممتاز، والآن علينا أن نواصل العمل بكل تركيز لفعل الأمر نفسه في دوري الأبطال".

وواصل فابينيو تصريحاته عن الفوز على نيوكاسل قائلا، "من الجيد حقًا الفوز بمباراتين متتاليتين، بعد الفوز على إيفرتون، علمنا أننا بحاجة إلى الاستمرار في اللعب بتلك الطريقة والاستمرار في الفوز، لأنه في هذه اللحظة من الموسم كان من المهم حقًا الفوز إذا أردنا أن نكون في المراكز الأربعة الأولى. الفوز مهم حقًا".

وتحمل مباراة ليفربول ضد الريال طابعًا ثأريًا للريدز، فالنادي الإنجليزي خسر في 3 من آخر 4 مباريات خاضها أمام الريال في دوري الأبطال، ومنها نهائيي 2022 و2018. 

ريال مدريد تأهل إلى دور الستة من دوري أبطال أوروبا بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد 13 نقطة، متفوقًا على بفارق لايبزيج الوصيف.

أما ليفربول، فقد تأهل إلى الأدوار الإقصائية بعدما احتل وصافة المجموعة الأولى، حيث حصد 15 نقطة لكنه تخلف بفارق الأهداف عن نابولي المتصدر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة