جامعة حلوان تنهى استعدادات انطلاق الفصل الدراسى الثانى.. عمداء الكليات:رفع المقررات الدراسية إلكترونيا بمنصة الجامعة.. خطة للأنشطة الطلابية بالتنسيق مع اتحاد الطلاب.. والانتهاء من إعلان جداول المحاضرات الدراسية

الجمعة، 10 فبراير 2023 05:00 م
جامعة حلوان تنهى استعدادات انطلاق الفصل الدراسى الثانى.. عمداء الكليات:رفع المقررات الدراسية إلكترونيا بمنصة الجامعة.. خطة للأنشطة الطلابية بالتنسيق مع اتحاد الطلاب.. والانتهاء من إعلان جداول المحاضرات الدراسية جامعة حلوان
محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عدد من عمداء كليات جامعة حلوان الجاهزية الكاملة لانطلاق أعمال الفصل الدراسى الثانى الذى من المقرر أن يبدأ غدا السبت 11 فبراير وفقا الخريطة الزمنية للعام الجامعى 2022 / 2023 وتستمر الدراسة لمدة 16 أسبوعاً.

وفى البداية، قالت الدكتورة أمل لطفى عميد كلية الحقوق بجامعة حلوان، إن الكلية أنهت كافة الاستعدادات الخاصة بانطلاق الفصل الدراسى الثانى ، مشيرة إلى أنه تم تجديد ومراجعة أعمال الصيانة القاعات بالإضافة إلى تحديد قاعة مجلس الكلية حيث تم إدخال الرقمنة بالكامل للقاعة وذلك من خلال تجهيز شاشة لكل عضو بالمجلس وايضا شاشة كبيرة لاستعراض المرفقات والجداول الخاصة بالمناقشات.

وأكدت الدكتور أمل لطفى فى تصريح لـ " اليوم السابع " انتظام الدراسة بالكلية والجاهزية من الاسبوع الاول مشيرة إلى أن الكلية ستنتهى خلال أسبوع من إعلان كل نتائج الكلية على مستوى جميع الفرق الدراسية سواء لمرحلة الليسانس والشعبية العربى والإنجليزي وأيضا مرحلة الدراسات العليا .

وذكرت الدكتورة أمل لطفى فى تصريحاتها أن الكلية تستعد للفصل الدراسى الثانى بخطة أنشطة كبيرة وفعاليات بالتنسيق بين اتحاد طلاب الكلية وإدارة الكلية وتنظيم ملتقى للطلاب خلال أيام الإجازات واستقبال الطلاب للعمل على مساعدتهم فى حل المشاكل الشخصية والنفسية بتنظيم ندوات واستدعاء خبراء من مختلف المجالات لإجراء حلقات نقاشية وملتقي مع الطلاب.

وفى نفس السياق أكد الدكتور أسامة أمام عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعى بجامعة حلوان ، أن الكلية جاهزة لاستقبال الطلاب بالفصل الدراسي الثانى مشيرا إلى أن تم العمل خلال إجازة منتصف العام الدراسى على تحسين بيئة التعلم كما تم الانتهاء من أعمال الكنترولات وإعلان نتائج الامتحانات للطلاب وتوقيت تسجيل المقررات بالنسبة لطلاب البرامج .

وأشار الدكتور أسامة أمام فى تصريحات ل " اليوم السابع "، أن الكلية أجرت أعمال الصيانة لجميع القاعات والمعامل ومبنى الكلية خلال إجازة الفصل الدراسى الأول معربا عن أمنياته الطلاب بأن يكون فصل دراسى متميز وان ينالوا منه الاستفادة المرجوة.

وتابع عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعى ، أن سيتم الاستفادة من منصة thinky للتعلم الالكترونى جنبا إلى جنب مع إعطاء جميع المحاضرات بالقاعات الدراسية كما يتم تقديم خدمة الكتاب الالكتروني لطلاب الكلية من منصة جامعة جامعة حلوان الإلكترونية.

وأكد الدكتور عماد أبو الدهب عميد كلية العلوم بجامعة حلوان ، أنه تم إعلان الجداول لجميع الفرق لمرحلتى البكالوريس والدراسات العليا وتم تجهيز المعامل والأدوات التى يستخدمها الطلاب فى المعمل سواء اقسام  الجيولوجيا أو الفيزياء أو الكيمياء أو قسم الحيوان .

وأضاف الدكتور عماد أبو الدهب ل " اليوم السابع " أنه تم إعلان أماكن عقد السكاشن الخاصة بالطلاب على مستوى جميع الفرق الدراسية قبل بداية الفصل الدراسى الثانى وذلك حتى يتمكن الطلاب من التعرف على أماكن عقد المحاضرات، مشيرا إلى تم رفع المقررات الدراسية على المنصة الإلكترونية للجامعة وذلك لجميع أعضاء هيئة التدريس .

وأشار عميد كلية العلوم بجامعة حلوان، إلى أن الكلية أطلقت حملة أمس  للعمل على تنظيف الكلية بمشاركة اتحاد الطلاب بالكلية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة