كولر يقرر إعادة أكرم توفيق لتشكيل الأهلى أمام شباب بلوزداد الجزائري

الأحد، 03 ديسمبر 2023 01:34 م
كولر يقرر إعادة أكرم توفيق لتشكيل الأهلى أمام شباب بلوزداد الجزائري أكرم توفيق لاعب الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، على عودة أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق لقائمة فريقه فى مباراة شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال أفريقيا، بعد غيابه عن المباراة الأخيرة أمام يانج أفريكانز.

وتلقى كولر تقريرا من الجهاز الفنى المعاون، والذى أشرف على تدريب المستبعدين، يفيد بتألق أكرم توفيق فى التدريبات طوال الفترة الماضية بشكل يعزز فرص عودته للتشكيل الأساسى ضمن خطة التدوير التى يتبعها كولر.

وطلب أكرم توفيق، الظهير الأيمن للنادى الاهلى من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق عقد جلسة معه للتعرف على الأسباب الفنية التى دفعته لاستبعاده من رحلة تنزانيا، قبل مواجهة يانج أفريكانز بدوري أبطال أفريقيا على أن تعقد الجلسة عقب عودة الفريق للتدريبات الثلاثاء المقبل.
 
ويرغب أكرم توفيق فى التحدث مع مدربه للوقوف على رؤيته الفنية التى يحتاجها منه في الملعب لتنفيذها، لاسيما أن اللاعب بعيد عن المشاركة مع المارد الأحمر منذ فترة طويلة بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى مرتين على التوالي.
 
ويرى أكرم توفيق أن الاجتهاد فى التدريبات وتنفيذ تعليمات المدرب السويسري هما أقصر الطرق للعودة للتشكيل الأساسى للأهلى خلال الفترة المقبلة، لاسيما فى ظل ارتباط المارد الأحمر بخوض منافسات كأس العالم للأندية منتصف الشهر الجاري، وهى البطولة التي يرغب أكرم توفيق فى المشاركة بها بعد غيابه عن النسخة الماضية بسبب الإصابة.
 
ويستعد الأهلى لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري فى التاسعة مساء الجمعة المقبل باستاد السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بـ دوري أبطال أفريقيا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة