تريزيجيه أساسيًا فى تشكيل طرابزون أمام قيصري سبور بالدوري التركي

الأحد، 03 ديسمبر 2023 02:21 م
تريزيجيه أساسيًا فى تشكيل طرابزون أمام قيصري سبور بالدوري التركي محمود تريزيجيه
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد النجم المصري محمود حسن تريزيجيه فى تشكيل فريق طرابزون سبور الأساسي استعدادا لمواجهة نظيره فريق قيصري سبور فى المباراة التى ستجمعهما على ملعب "شينول جونيش"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري التركي

ويحتل طرابزون سبور المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 23 نقطة، حيث خاض 13 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراتين واحدة وخسر في 4 مباريات.

وجاء تشكيل طرابزون سبور كتالي:

 

Image

 

تشكيل قيصري سبور
 

Image

 

 

ويسعى فريق طرابزون سبور للعودة للانتصارات فى الدوري التركي، بعد تعادله المثير فى الجولة الماضية مع فريق سيفاس سبور، بثلاثة أهداف من كل جانب، كما تعادل قيصري سبور مع أضنة، بهدف لمثله

وتألق تريزيجيه فى المواجهة الأخيرة، على الرغم من بداية اللقاء مع على مقاعد البدلاء، إلا أنه دخل بديلا فى الشوط الأول والنتيجة تشير إلى تأخر فريقه بهدفين، ونجح نجم المنتخب الوطني في تسجيل هدف وصناعة آخر لتنتهى المباراة بالتعادل 3-3.

وحصل تريزيجيه على جائزة رجل المباراة وفقا لتقييم موقع "هوسكورد" بحصوله على 8.3 من 10 بعد أداءه المميز في مباراة اليوم.

وأحرز الدولي المصري محمود تريزيجيه لاعب فريق طرابزون سبور، أول أهدافه بالدوري التركي الممتاز الموسم الحالي 2023-24، في الدقيقة 74 أمام سيفاس سبور في المباراة المقامة حاليًا، ضمن منافسات الجولة الـ 13 لمنافسات الدوري التركي الممتاز.

لعب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه 8 مباريات في الدوري التركي مع طرابزون سبور بمعدل 312 دقيقة، وأحرز هدفًا وحيدًا فى مباراة.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة