طارق حامد يقود ضمك فى مواجهة سهلة أمام الرياض بالدورى السعودى

الخميس، 28 ديسمبر 2023 03:00 ص
طارق حامد يقود ضمك فى مواجهة سهلة أمام الرياض بالدورى السعودى طارق حامد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود الدولي المصري طارق حامد فريقه ضمك، لمواجهة مضيفه  الرياض في مواجهة سهاة،  مساء الخميس ، ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.

ويستقبل ملعب فيصل بن فهد، مواجهة الرياض ضد ضمك في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويحل فريق ضمك في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 35 هدفًا وتلقي 24.

بينما يتواجد فريق الرياض في المركز السادس عشر أول مراكز الهبوط برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات وتعادل مثلهم وخسر 10 مباريات.

ويسعى رفقاء طارق حامد للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للاقتراب من المربع الذهبي ومشاركة الكبار على البطولة.

وشارك طارق حامد في 12 مباراة إجمالًا مع نادي ضمك بينهم 10 في الدوري السعودي للمحترفين، صنع خلالها هدفًا وسجل  آخر لكنه لم يحتسب له بسبب اصطدامه في قدم المنافس، وحصل على 5 إنذارات صفراء.

ويشارك طارق حامد بصفة دائمة مع نادي ضمك منذ اعارته من اتحاد جدة السعودي في بداية الموسم الحالي، ويقدم مستويات متميزة جعلته أحد أعمدة الفريق الدفاعية التي يتم الاعتماد عليها بشكل كبير.

وفى الجولة نفسها يستضيف فريق الاتفاق بقيادة مدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد نظيره الحزم مساء اليوم الخميس على استاد الأمير محمد بن فهد ضمن مواجهات الأسبوع  19 من الدوري السعودي.

ويحتل الاتفاق المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة ، فيما يتواجد فريق الحزم في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 12 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة