تفاصيل مجزرة جيش الاحتلال فى مخيم المغازى وسط غزة.. فيديو

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023 02:30 ص
تفاصيل مجزرة جيش الاحتلال فى مخيم المغازى وسط غزة.. فيديو العدوان علي غزة
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استشهد 95 فلسطينيا على الأقل وأصيب عشرات المدنيين غالبيتهم من الأطفال والنساء، فى مجزرة جديدة ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلى، إثر استهدافها العديد من المنازل فى مخيم المغازى، وسط قطاع غزة.

 

وقدم "تليفزيون اليوم السابع" تغطية خاصة، من إعداد إسلام شيبة، وتقديم أحمد الجعفري، عن أخر التطورات في قطاع غزة، حيث تناولت التغطية، ما أكدته مصادر طبية فلسطينية فى مستشفى شهداء الأقصى وصول 70 شهيدا، بينهم من وصل أشلاء، جراء القصف المدفعى والغارات التى طالت العديد من المنازل فى مخيم المغازى، كثفت إسرائيل من القصف المدفعى والجوى الإسرائيلى الذى لم يتوقف على مناطق شمال ووسط القطاع.

واستشهد 22 مدنيا فلسطينيا نتيجة استمرار القصف الإسرائيلى على خان يونس منذ فجر اليوم.

وأسفر العدوان الإسرائيلى المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضى عن استشهاد 20.424 فلسطينيا، وجرح نحو 54.036 مواطنا، أكثر من 70% منهم من النساء والأطفال، وذلك فى حصيلة غير نهائية.

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلى، لليوم الـ80 على التوالى، غاراته وقصف على عدة مناطق فى قطاع غزة، مخلفة عشرات الشهداء والإصابات غالبيتهم من الأطفال والنساء.

وتجددت الغارات الإسرائيلية على مناطق عدة فى وسط وجنوب قطاع غزة، بعد مجزرة على مخيمى المغازى والبريج وسط قطاع غزة، وتتكدس ساحة مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح بجثامين الشهداء، بعد الغارات الإسرائيلية المكثفة على المنطقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة