أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. الفصائل تدمر 5دبابات للاحتلال بصواريخ إسرائيلية معاد استخدامها.. الشرطة الصينية تغلق 34 ألف حساب على الإنترنت بسبب نشرها شائعات.. روسيا تصد هجمات أوكرانية في كوبيانسك

السبت، 23 ديسمبر 2023 12:02 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. الفصائل تدمر 5دبابات للاحتلال بصواريخ إسرائيلية معاد استخدامها.. الشرطة الصينية تغلق 34 ألف حساب على الإنترنت بسبب نشرها شائعات.. روسيا تصد هجمات أوكرانية في كوبيانسك دبابة - إسرائيلية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

الفصائل تنجح فى تدمير 5 دبابات للاحتلال بصواريخ إسرائيلية معاد استخدامها

 

أعلنت الفصائل الفلسطينية، أنها تمكنت من تدمير 5 دبابات إسرائيلية وقتل وإصابة جميع أفرادها بعد إعادة استخدام صاروخين يزنان 2 طن أطلقهما الاحتلال تجاه بيوت الآمنين ولم ينفجرا.

 

نادى الأسير الفلسطينى تنشر أسماء 32 شخصا أصدر الاحتلال أمر باعتقالهم

 

قالت هيئة شؤون الأسرى ونادي الأسير الفلسطيني، إن سلطات الاحتلال الإسرائيلية، أصدرت وجدّدت أوامر الاعتقال الإداري بحق 32 معتقلا.

 

الجيش الصومالي يستهدف خلايا إرهابية بوسط البلاد

أكدت القوات المسلحة الصومالية، تمكنها بالتعاون مع القوات الصديقة، من تدمير معقل منسوب لمليشيات "الشباب" الإرهابية المرتبطة بتنظيم "القاعدة" بجنوب إقليم "مدغ"، في ولاية "غلمدغ" الإقليمية وسط البلاد.

 

سقوط عشرات الشهداء والجرحى فى غزة جراء استمرار قصف الاحتلال للقطاع

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، استهداف المدنيين ومنازلهم في أنحاء متفرقة في قطاع غزة، ما خلّف عشرات الشهداء والجرحى، غالبيتهم من الأطفال والنساء، ولا يزال هناك مفقودون تحت الأنقاض.

 

أبو الغيط: قرار مجلس الأمن جاء متأخرا.. ووقف إطلاق النار بغزة هو الهدف

اعتبر الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط أن القرار الذي اعتمده مجلس الأمن برقم 2272 أمس الجمعة - والذي دعا إلى هدنة وممرات إنسانية ممتدة في جميع أنحاء قطاع غزة - قد جاء متأخراً وأنه ما زال بعيداً عن المطلوب تحقيقه وهو وقف إطلاق نار كامل في القطاع.

 

بوريل: شبح المجاعة يخيم على قطاع غزة و100% من السكان يعانون من الغذاء

أكد الممثل السامي للشئون الخارجية والسياسة الأمنية بالاتحاد الأوروبي جوزيف بوريل أن شبح المجاعة يخيم على قطاع غزة المحاصر من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي وأن نحو ١٠٠%

 

الشرطة الصينية تغلق 34 ألف حساب على الإنترنت بسبب نشرها شائعات

أعلنت وزارة الأمن العام الصينية أن أجهزتها، في جميع أنحاء البلاد، أغلقت 34000 حساب على الإنترنت بسبب اختلاق شائعات أو نشرها، منذ بدء حملة الملاحقة في أبريل المنصرم.

 

من الحب ما قتل.. معجب مهووس بمغنية ماليزية دعاها للعشاء وأنهى حياتها "صور"

يصل هوس المعجبين بنجومهم فى الفن والرياضة إلى حد حب الجنون والامتلاك، الذى يجعلهم يطاردون نجمهم الخاص بشكل هستيرى قد يصل إلى حد إيذائه، وهذا ما جرى مع المغنية الماليزية، زو جيا لينج، التي قُـتلت طعـنًا.

 

هجوم بمسيرة استهدف سفينة جنوب غربي الهند

قالت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، إن هناك تقريرا عن حادث على بعد نحو 200 ميل جنوب غرب فيرافال بالهند.

 

38 يوم حبس لفتاتين وقعتا ضحية عصابة دولية لتهريب المخدرات في مطار برازيليا

قضت صديقتان 38 يومًا فى أحد السجون الألمانية بعد أن قام موظفون فى مطار برازيلى بوضع بطاقات أمتعتهم على حقائب مليئة بالمخدرات، حيث تم القبض على كاتينا بايا وجين باوليني.

 

ماراثون الخير.. المئات يتجولون فى شوارع لندن بزى بابا نويل لجمع تبرعات

نزل المئات من المتزلجين وراكبي الدراجات إلى شوارع لندن اليوم، وهم يرتدون ملابس سانتا كلوز لتقديم بعض الهتافات بعيد الميلاد أثناء جمع الأموال لأسباب خيري

 

وقع فى فخ الشرطة.. القبض على رجل كينى طلب من سائق سيارة أجرة قتل زوجته

ألقى القبض على رجل كينى فى ولاية كونيتيكت الأمريكية، لمحاولته قتل زوجته المنفصلة عنه من خلال مطالبة سائق عشوائى فى شركة نقل ركاب رقمية شهير، بمساعدته فى العثور على قاتل محترف.

 

القوات الروسية تصد 7 هجمات لأوكرانيا في منطقة كوبيانسك

قال المتحدث باسم مجموعة القتال الروسية الغربية سيرجي زيبينسكي، اليوم /السبت/، إن وحدات القتال الغربية تمكنت من صد سبع هجمات مضادة شنتها القوات المسلحة الأوكرانية في منطقة كوبيانسك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة