باريس سان جيرمان يواجه ميتز لتعزيز صدارة الدورى الفرنسى

الأربعاء، 20 ديسمبر 2023 06:00 ص
باريس سان جيرمان يواجه ميتز لتعزيز صدارة الدورى الفرنسى باريس سان جيرمان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مواجهة سهلة أمام ضيفه ميتز، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2023-2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة باريس سان جيرمان ضد ميتز في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "حديقة الأمراء" في الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم، برصيد 37 نقطة، جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 39 هدفًا وتلقي 13 هدفا.

ويسعى نادى العاصمة الفرنسية لاستعادة انتصاراته من جديد بعدما تعادل مؤخرا مع ليل بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب " بيار موروا"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2023-2024.

وخاض نادي العاصمة الفرنسية المباراة، بعد حسم تأهله لدور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، كوصيف لمجموعة الموت في دور المجموعات برصيد 8 نقاط وبفارق الأهداف عن ميلان، وخلفًا لفريق بوروسيا دورتموند المتصدر برصيد 11 نقطة.

وأسفرت قرعة دور الستة عشر للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2023-2024، والتي أقيمت في مدينة نيون السويسرية عن مواجهة تجمع بين باريس سان جيرمان مع ريال سوسيداد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة