الدوري الأوروبي يصف محمد صلاح بــ"الملك".. فيديو

السبت، 02 ديسمبر 2023 03:36 م
الدوري الأوروبي يصف محمد صلاح بــ"الملك".. فيديو محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى حساب الدوري الأوروبي لكرة القدم بالنجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، بعد تأهل فريق ليفربول رسميًا إلى دور ثمن نهائي "اليوروباليج" بعد تصدره ترتيب المجموعة الخامسة فى البطولة للموسم الجارى 2023-24.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ الدوري الأوروبي على موقع "إكس" مقطع فيديو لهدف محمد صلاح أمام لاسك لينز النمساوي فى الدوري الأوروبي واضعة شعار الملك.

 

 

نجح النجم المصري محمد صلاح، قائد نادي ليفربول الإنجليزي فى الفوز مع فريقه على لاسك لينز النمساوي والتأهل إلى الدور ثمن النهائي من البطولة الدوري الأوروبي "يوروباليج".

وفى السياق ذاته، نشرت  صحيفة "ليفربول إيكو"، المقربة من نادي ليفربول، تقريرا لتوضح مدى أهمية هذا الهدف الذى سجله محمد صلاح، وهو يرتدى شارة قيادة الريدز.

وقالت الصحيفة في تقريرها، "بينما قاد المصري الريدز لمناسبات أكبر مثل ثلاث نهائيات دوري أبطال أوروبا منها الفوز بالكأس سنة 2019 فى مدريد سجل صلاح ركلة جزاء في الشوط الثاني بالفوز على الفريق النمساوي في أول مباراة أوروبية له كقائد".

وأشارت الصحيفة إلى أن الهدف له أكثر من مكسب والذى جاء تحت أنظار قادة الريدز فيرجل فان دايك وترينت اليكسندر أرنولد على مقاعد البدلاء، وكانت لحظة فخر بالنسبة لصلاح، حيث كان الرجل الرئيسي للفريق، وهذه المرة كان يحمل شارة القيادة لإثبات ذلك.

وأكدت الصحيفة أنها المرة الثانية فقط التى يقود فيها صلاح ليفربول بعد الفوز الأخير بكأس الرابطة على بورنموث، وتعكس هذه الدلالات مكانته داخل الفريق وأهميته الدائمة للمدرب يورجن كلوب.

أما المكسب الثالث فقد وصل صلاح لهدفه الـ13 حتى الآن هذا الموسم، ومع تبقى عام على عقده بحلول الصيف المقبل، قد يكون من الأفضل تجاهل العروض المالية الضخمة التي من المحتمل أن تكون مقدمة مرة أخرى من السعودية، على أن يكون النجم الأول للفريق في النسخة المقبلة لليفربول الجديد تحت قيادة كلوب.

بهذه النتيجة تأهل فريق ليفربول رسميًا إلى دور ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي بعد تصدره ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24.

وتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة الدوري الأوروبي برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 16هدفًا وتلقى 5 فقط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة