أجواء من البهجة والسعادة أثناء الانتخابات الرئاسية بالخارج.. مصريون يرددون الشعارات والأغاني الوطنية خلال ذهابهم للجان.. وآخرون يلتقطون "سيلفي" ويحملون أعلام مصر من أجل الواجب الوطني.. صور

السبت، 02 ديسمبر 2023 06:12 م
أجواء من البهجة والسعادة أثناء الانتخابات الرئاسية بالخارج.. مصريون يرددون الشعارات والأغاني الوطنية خلال ذهابهم للجان.. وآخرون يلتقطون "سيلفي" ويحملون أعلام مصر من أجل الواجب الوطني.. صور مصريون يدلون بأصواتهم فى الإنتخابات الرئاسية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف المصريون بالعديد من الصفات وأهمها حبهم الشديد لوطنهم، الذى يدفعهم طوال الوقت لتلبية ندائه في أي مكان، وهذا ما فعله أبناء مصر في مختلف أنحاء العالم منذ انطلاق قطار الانتخابات الرئاسية بالخارج، حيث اصطف المصريون في طوابير منظمة أمام السفارات المصرية ليدلوا بأصواتهم ويختارون رئيسهم.

مصريون يرددون الشعارات والأغانى الوطنية

حرص المصريون على الذهاب في الصباح الباكر والوقوف في طوابير منظمة ليدلوا بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية ليختاروا بأنفسهم الرئيس المقبل في مشهد وطنى ديمقراطى ليس له مثيل.

مصريون يهتفون
مصريون يهتفون

ولأن الإدلاء بالأصوات في الانتخابات الرئاسية من الواجبات الوطنية المهمة التي يحرص المصريون على تأديتها بكل همة ونشاط، شعروا بالسعادة والبهجة التي جعلتهم يرددون الأغانى الوطنية، مثل "تسلم الأيادى" وغيرها من الأغانى الوطنية الحماسية، كما حرص البعض على ترديد الشعارات الوطنية، مثل "تحيا مصر.. تحيا مصر"، وذلك لإدراكهم أهمية مشاركتهم في هذا العرس الإنتخابى.

مصريون يعرفون الأعلام
مصريون يرفعون الأعلام

وحرص المصريون بكل فئاتهم العمرية عند ذهابهم للجان الانتخابات للإدلاء بأصواتهم على حمل أعلام مصر، وهم يرددون الأغانى والشعارات الوطنية، وهم يشعرون بالهمة والنشاط والفخر ببلادهم مصر، كما حرصوا على إلتقاط الصور التذكارية لهم عند انتقالهم بالسيارة أو عند تواجدهم داخل اللجان في مشهد وطنى مبهج يعطى درسا وطنيا مميزا للغرب بأن المصريين يد واحدة ودائماً يلبون نداء وطنهم في كل مكان وزمان.

مصريون يلتقطون صور "سيلفى" أمام لجان الانتخابات

يحرص الشخص على تسجيل اللحظات السعيدة والفريدة في حياته من خلال التقاط مقطع فيديو أو صور، حتى يتذكرها مع مرور الوقت، ويشعر بنفس المشاعر التي شعر بها في هذه اللحظة كلما وقعت عينيه على هذه اللحظة الفريدة في حياته.

مصريون يتلقطون سيلفى
مصريون يتلقطون سيلفى

ولأن المشاركة في الإدلاء بالأصوات في الانتخابات الرئاسية لعام 2024، من الواجبات الوطنية على كل مواطن مصري، حرص المصريون على المشاركة بالخارج في تلبية نداء الوطن والذهاب من الصباح الباكر مسرعين إلى لجان الانتخابات المتواجدة في السفارات المصرية بمختلف أنحاء العالم.

وحرص المصريون أثناء مشاركتهم بالأدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية على تسجيل هذه اللحظة المميزة في حياتهم، بإلتقاط صور "سيلفى" مع أصدقائهم وأفراد عائلتهم وزملائهم وجيرانهم المصريون الذين أصطحبوهم إلى اللجان للمشاركة في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية بالخارج لعام 2024.

وظهر المصريون في الصور ومقاطع الفيديو التي ألتقطوها لأنفسهم خلال مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية بالشعور بالسعادة والبهجة، رافعين أعلام مصر وفخورين ببلادهم أمام الأجانب، ليعلمون مختلف أنحاء العالم أهم درس من دروس الوطنية وهو ضرورة المشاركة في التصويت لإختيار الرئيس القادم، وتلبية نداء الوطن في أي مكان وزمان.

وحرصت العائلات المصرية التي أسرعت للذهاب للأدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية على إلتقاط مجموعة من الصور مع أفراد عائلتهم حتى تظل ذكرى جميلة يتذكرونها دائماً، كلما وقعت عينيهم على هذه الصور ويحكونها لأحفادهم وهم يلقونهم درس من دروس حب الوطن، وهو أهمية المشاركة في الواجبات الوطنية والتي أهمها الانتخابات الرئاسية.

مصريون يحملون الزهور الحمراء

حمل المصريون الزهور الحمراء مع أعلام مصر أثناء اصطفافهم أمام لجان الانتخابات الرئاسية، لينتظرون دورهم في التصويت لاختيار رئيسهم المقبل، في مشهد وطنى مميز.

مصريون يحملون زهور حمراء

مصريون يحملون زهور حمراء
 
اعلام مصر وصور الرئيس  قى طوابير المصريين بلندن
اعلام مصر وصور الرئيس قى طوابير المصريين بلندن

أقبال المصريين فى لندن
أقبال المصريين فى لندن

حاملين صور الرئيس المصريين يدلون باصوتهم فى الانتخابات بلندن   (1)
حاملين صور الرئيس المصريين يدلون باصوتهم فى الانتخابات بلندن (1)

حاملين صور الرئيس المصريين يدلون باصوتهم فى الانتخابات بلندن   (2)
حاملين صور الرئيس المصريين يدلون باصوتهم فى الانتخابات بلندن (2)
الحافلات التى تقل المصريين فى النمسا
الحافلات التى تقل المصريين فى النمسا

 

انخفاق درجات الحراره لا يمنع المصريين من التصويت فى الانتخابات
انخفاق درجات الحراره لا يمنع المصريين من التصويت فى الانتخابات

 

تصويت المصريين فى النمسا  (3)
تصويت المصريين فى النمسا (3)

 

طوابير الانتخابت وتساقط الثلوج اثناء تصويت المصريين فى النمسا
طوابير الانتخابت وتساقط الثلوج اثناء تصويت المصريين فى النمسا
اقبال كبير فى ثانى ايام الانتخابات
اقبال كبير فى ثانى ايام الانتخابات

 

المصرين فى النمسا حاملين صور الرئيس
المصرين فى النمسا حاملين صور الرئيس

 

المصريين فى النمسا
المصريين فى النمسا

 

حضور كبير
حضور كبير

 

صور المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى مع ابناء الجالية المصريه بالنمسا
صور المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى مع ابناء الجالية المصريه بالنمسا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة