الزمالك يحدد موعد المران الأخير فى أنجولا قبل مواجهة ساجرادا

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023 12:11 م
الزمالك يحدد موعد المران الأخير فى أنجولا قبل مواجهة ساجرادا الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يخوض فريق الزمالك مرانه الأخير فى أنجولا، اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة ساجرادا فى الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، بالمباراة التى تقام غدا الأربعاء بأنجولا.
 
ويخوض الفريق المران فى السادسة مساء، وسط تحفيزات من الجهاز الفنى للاعبيه ، بضرورة الفوز للحفاظ على صدارة المجموعة،  ثم يعقد معتمد جمال محاضرة بالفيديو مع اللاعبين لشرح خطة اللقاء كما يتحدث مع اللاعبين عن أهمية الفوز بلقاء الغد للاستمرار على صدارة المجموعة. 
 
ومن المقرر أن يخوض الأبيض تدريبه الختامي على ملعب انتر كلوب الأنجولي القريب من فندق إقامة بعثة الزمالك في أنجولا، وكان الفريق خاض تدريبه الأساسي مساء الأمس على ملعب 11 نوفمبر الذي سيستضيف اللقاء. 
 
ووصلت بعثة الفريق أول أمس الأحد إلى أنجولا بعد أن تأخرت الرحلة بسبب هطول الأمطار بغزارة في لواندا، وحرصت السفيرة نيفين الحسيني سفيرة مصر في أنجولا، وبيريهان عامر القنصل المصري بالسفارة المصرية، على التواجد بمطار لواندا لاستقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فور وصولها إلى أنجولا.
 
واطمأنت السفيرة على كل الإجراءات الخاصة بدخول بعثة فريق الزمالك إلى أنجولا، وأكدت لمسؤولي الزمالك تلبية كل متطلبات البعثة خلال تواجدها في أنجولا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة