جيرونا يستضيف ألافيس فى مواجهة سهلة للابتعاد بصدارة الدورى الإسباني

الإثنين، 18 ديسمبر 2023 03:00 ص
جيرونا يستضيف ألافيس فى مواجهة سهلة للابتعاد بصدارة الدورى الإسباني جيرونا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق جيرونا نظيره ديبورتيفو ألافيس مساء اليوم، الإثنين، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من منافسات بطولة الدوري الإسباني للموسم الجارى 2023-24.

ويحتضن ملعب مونتيليفي مواجهة جيرونا ضد ديبورتيفو ألافيس في العاشرة مساء الليلة بتوقيت القاهرة.

وينفرد جيرونا بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة جمعها في 16 مباراة حيث فاز في 13 وتعادل مبارتين وخسر لقاء واحد.

فيما يقبع ديبورتيفو ألافيس في المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة من أصل 16 مباراة حيث فاز في 4 مواجهات وتعادل مثلهم وخسر ثمان مباريات.

ويتسلح جيرونا المتصدر بعاملى الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للابتعاد بصدارة الدورى الإسباني وتوسيع الفارق مع أكبر منافسيه ريال مدريد وبرشلونة فى الوصافة والمركز الثالث.

وفي المقابل، سيحاول نادي ديبورتيفو ألافيس تحقيق نتيجة إيجابية والخروج من المباراة ولو بنقطة أو الفوز للهروب من قاع الترتيب والمراكز الأخيرة بالليجا.

ويقدم نادي جيرونا الكتالوني، مستويات رائعة  للغاية بالأداء المميز الذي قدمه الفريق في الدوري الإسباني، واستطاع تصدره بعد مرور 16 جولة حتى الآن، على حساب الغريمين ريال مدريد وبرشلونة.

ويعول جيرونا علي تألق عدد من لاعبيه أبرزهم الهولندي دالي بليند ، وإريك جارسيا، بجانب المهاجم الأوكراني أرتيم دوفبيك، الذي يُعد أغلى صفقة في تاريخ النادي بواقع 7.5 مليون يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة