نائبان عن تنسيقية الأحزاب لـ dmc: الانتخابات الرئاسية مشهد راق

الخميس، 14 ديسمبر 2023 12:04 ص
نائبان عن تنسيقية الأحزاب لـ dmc: الانتخابات الرئاسية مشهد راق جانب من الحلقة
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النائب أحمد فتحي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على منح الفرصة للمرشحين الرئاسيين لعرض برامجهم الانتخابية قبل انطلاق الانتخابات الرئاسية المصرية.

 

أضاف فتحي، في مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc" المذاع عبر قناة dmc، أن الانتخابات الرئاسية المصرية شهدت مشاركة فئات واسعة من المصريين، وعلى رأسهم المرأة التي تبهر الجميع في الانتخابات المصرية.

 

وأوضح النائب أحمد فتحي، أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بذلت مجهودات كبيرة إقناع الشباب للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، مردفا: "لدينا 26 حزب سياسي بالتنسيقية، وبذلنا جهود كبيرة في دعم المرشحين الأربعة في المحافظات".

 

من جانبه، هنأ النائب أحمد فوزي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الشعب المصري على إنجاز الانتخابات الرئاسية المصرية في مشاهد مبهرة، وتؤكد التفاف الشعب المصرية حول دولته ومؤسساته، لافتا إلى أن تنسيقية الأحزاب قدمت ملحمة في الانتخابات الرئاسية.

 

أضاف فوزي، أن أكثر من 20 ألف متطوع تم تدريبهم للمشاركة في أعمال متابعة الانتخابات الرئاسية، إلى جانب غرفة العمليات المركزية والفرعية التي تم إقامتها منذ أغسطس الماضي لمتابعة المحافظات المصرية قبل الانتخابات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة