"انزل شارك" كليب جديد للمطرب محمد نور يحث على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية

الأحد، 10 ديسمبر 2023 12:17 ص
"انزل شارك" كليب جديد للمطرب محمد نور يحث على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية محمد نور
عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرح الفنان محمد نور كليب أغنيته الجديدة بعنوان "انزل شارك" يحث فيها المصريين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية والظهور أمام العالم بشكل حضارى يدل على وعي المصريين.
 
 
الأغنية تأليف أحمد علاء الدين وتلحين ميدو وتوزيع زووم وإنتاج مهندس أحمد عبد المعبود، ولقد أهدى الفنان محمد نور نسخة لـ"اليوم السابع".
 
ويطرح الفنان محمد نور يوم السبت المقبل الموافق 16 ديسمبر أغنيته الجديدة "عاليا"، والتي انتهى من تصويرها بطريقة الفيديو كليب وتصاحبه في الأغنية ابنته عاليا، التي يغنى الأغنية باسمها، والأغنية من كلمات مايكل توفيق وألحان محمد غريب وتوزيع محمد شفيق وجيتار أحمد حسين.
 
وعرض للفنان محمد نور مؤخرًا، فيلم "الحب بتفاصيله" والذى يعتبر عودة قوية للأفلام الرومانسية التي تضم عددًا كبيرًا من الأغاني، حيث يضم الفيلم أغنية دويتو بين مصطفى قمر ومحمد نور وأخرى مع مطرب المهرجانات أحمد نافع في أول تجربة لمحمد نور في غناء المهرجانات وأغنية تجمع محمد نور بالطفل أدهم هيثم.
 
فيلم "الحب بتفاصيله"، بطولة محمد نور، ملك قورة، مصطفى أبو سريع، علاء مرسى، أحمد بجة، كريم الحسينى، محمد غنيم، مصطفي عباس، كاريمان، دينا هلال، ناردين عبد السلام، تأليف كريم الحسيني و محمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدى.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة