الهلال ضد النصر.. فوفانا جاهز للمشاركة مع "العالمي" فى الديربي

الجمعة، 01 ديسمبر 2023 11:20 ص
الهلال ضد النصر.. فوفانا جاهز للمشاركة مع "العالمي" فى الديربي فوفانا
كتب رامي عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الجهاز الفني لنادي النصر السعودي، بقيادة لويس كاسترو، استعاد الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب وسط الفريق، ويمكنه الاستعانة به فى التشكيل الأساسي خلال المواجهة المرتقبة التى تجمعه اليوم مع الهلال.

سيكون عشاق الدوري السعودي على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل، التى ستجمع الهلال مع النصر في ديربي الرياض باستاد "فهد الدولي"، فى الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، فى قمة مباريات الجولة الخامسة عشر من المسابقة خلال الموسم الحالي.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن المران الأخير للفريق أظهر اتجاه المدرب البرتغالي لويس كاسترو إلى البدء بفوفانا إلى جوار الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والبرتغالي أوتافيو مونتيرو، مفضلا فوفانا على عبد الله الخيبري.

وغاب فوفانا عن التشكيل الأساسي في عددٍ من المباريات الأخيرة، بينها تلك التي انتهت بالتعادل السلبي مع بيرسبوليس الإيراني، الإثنين الماضي، في المجموعة الخامسة من دوري أبطال آسيا.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 38 نقطة جمعها من 12 انتصارًا وتعادلين في 14 مباراة، وكانت آخر مبارياته الفوز بتسعة أهداف نظيفة على حساب الحزم.

أما النصر فيحتل وصافة الدوري السعودي بفارق 4 نقاط عن الهلال، وله 34 نقطة، جمعها من 11 انتصارًا وتعادل وهزيمتين، وفي آخر مباراة له نجح في الفوز على الأخدود 3-0.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة