جالطة سراى يهدد مانشستر يونايتد بإقصاء كارثى من دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 29 نوفمبر 2023 04:00 ص
جالطة سراى يهدد مانشستر يونايتد بإقصاء كارثى من دورى أبطال أوروبا مانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضيفا ثقيلا على نظيره جالطة سراى التركى، فى المواجهة الحاسمة المقرر لها مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

جالطة سراى ضد مان يونايتد

ومن المقرر أن تقام مباراة جالطة سراى ضد مانشستر يونايتد، فى تمام الثامنة إلا ربع من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وخسر مانشستر يونايتد في 3 من مبارياته الأربع في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا تحت قيادة إيريك تين هاج وفاز واحدة ويتذيل الشياطين الحمر ترتيب المجموعة الأولي برصيد 3 نقاط بفارق نقطة واحدة عن جالاتا سراي الثالث بأربع نقاط، وفى حالة خسارة يونايتد اليوم سيخرج رسميا من البطولة ويستمر فى المركز الأخير بترتيب المجموعة كأسوأ مشاركة فى تاريخ النادى بدورى الأبطال.

ويتصدر بايرن ميونخ الألماني ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة فيما يأتي كوبنهاجن الدنماركي ثانيا برصيد 4 نقاط بالتساوى مع جالطة سراى التركى.

ولا يملك مانشستر يونايتد بقيادة مدربه إريك تين هاج، أى خيارات فى مواجهة الليلة الحاسمة سوى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على آماله فى التأهل للأدوار الإقصائية وعدم الوداع المبكر لدوري الأبطال.

دورى أبطال أوروبا

ويسعى مان يونايتد لتجاوز الخسارة المُهينة أمام كوبنهاجن بنتيجة 3-4 في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024.

وارتفع عدد الغائبين عن مانشستر يونايتد أمام جالطة سراي إلى 8 لاعبين بعد إيقاف راشفورد بجانب إصابة 7 لاعبين آخرين وهم كاسيميرو، ليساندرو مارتينيز، جوني إيفانز، كريستيان إريكسن، تايريل مالاسيا وأماد ديالو وماونت، مع وجود شكوك حول مشاركة هويلوند.

خسر مانشستر يونايتد بنسبة 53٪ من مبارياته هذا الموسم، وهي أعلى نسبة هزائم للنادي منذ موسم 1933/34 (61٪).

أصبح مانشستر يونايتد أول فريق يتلقى ركلة جزاء في كُل من أول 4 مباريات له في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

هذه المرة الأولى التي يخسر فيها فريق مانشستر يونايتد 9 من أول 17 لقاء في الموسم في جميع المسابقات منذ 1973/74، عندما هبطوا للدرجة الثانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة