الأندية المصرية تحقق العلامة الكاملة فى أدغال أفريقيا.. الأهلى يفوز على ميدياما وبيراميدز يتغلب على مازيمبى فى دورى الأبطال.. الزمالك يهزم أبو سليم برأسية أوباما.. وفيوتشر يتخطى سوبر سبورت فى الكونفدرالية

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 12:00 م
الأندية المصرية تحقق العلامة الكاملة فى أدغال أفريقيا.. الأهلى يفوز على ميدياما وبيراميدز يتغلب على مازيمبى فى دورى الأبطال.. الزمالك يهزم أبو سليم برأسية أوباما.. وفيوتشر يتخطى سوبر سبورت فى الكونفدرالية من مباراة الأهلى وميدياما
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حققت الأندية المصرية الأربعة المشاركة فى البطولات الأفريقية "الأهلى وبيراميدز بدورى أبطال أفريقيا، والزمالك وفيوتشر بكأس الكونفدرالية الأفريقية" العلامة الكاملة فى الجولة الأولى من دور المجموعات، بعدما قدمت عروضاً قوية خلال المباريات لتوجه رسالة قوية إلى منافسيها بتمسكها بالألقاب القارية فى الموسم الجارى.

الأهلى يتغلب على ميدياما بثلاثية

وتغلب فريق الأهلي على ميدياما الغاني بثلاثة أهداف نظيفة فى المباراة التي جمعتهما باستاد السلام فى افتتاح مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يدافع عن لقبها الأهلي باعتباره بطل النسخة الأخيرة من الأميرة الأفريقية.

وحقق الأهلي أول ثلاث نقاط في افتتاح منافسات دور المجموعات، بمشوار المنافسة على حصد النجمة الأفريقية رقم 12 في تاريخه والثانية على التوالي.  

بيراميدز يسجل الهدف الأول فى أفريقيا

وحقق فريق بيراميدز الفوز على نظيره مازيمبى الكونغولى، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما باستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور مجموعات دورى أبطال أفريقيا.

سجل الجنوب أفريقي فخرى لاكاى هدف التقدم لـ بيراميدز فى شباك مازيمبى الكونغولى، والذى يٌعد هو الهدف الأول لـ بيراميدز فى دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، كما أنه أول هدف يسجل فى هذه النسخة.

الزمالك يفوز على أبو سليم برأسية أوباما

فاز فريق الزمالك على أبو سليم الليبى بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما باستاد برج العرب، فى الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بالهدف الى تم تسجيل برأسية من يوسف أوباما لتدخل في شباك الفريق الليبى.

جاء الفوز ليحصد الزمالك أول ثلاث نقاط، ويعتلى ترتيب مجموعته التى تضم كلاً من ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي.

فيوتشر يهزم سوبر سبورت بالكونفدرالية

فاز فريق مودرن فيوتشر على سوبر سبورت الجنوب أفريقي بهدف نظيف، فى المباراة التى أقيمت باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

سجل غنام محمد هدف الفوز لفريقه فى الدقيقة 76 من عمر المباراة، من تسديدة قوية سكنت شباك سوبر سبورت الجنوب أفريقى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة