3 هاتريك فى جولة واحدة.. رقم قياسى بالدوري السعودي

الأحد، 26 نوفمبر 2023 04:40 م
3 هاتريك فى جولة واحدة.. رقم قياسى بالدوري السعودي مالكوم وإيجالو ونكودو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2023-2024، والتى أسدل الستار عليها مساء السبت، رقماً مميزاً على المستوى التهديفى.

وشهدت الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي تسجيل 3 "هاتريك" حملت توقيع البرازيلي مالكوم مهاجم فريق الهلال، والنيجيري أوديون إيجالو لاعب الوحدة والكاميروني جورج نكودو لاعب ضمك.

وتعد هذه المرة الأولى التي تشهد فيها منافسات الدوري السعودي للمحترفين 3 أهداف لثلاثة لاعبين فى جولة واحدة منذ فبراير 2011، حين فعلها ثنائي الوحدة السابق مختار فلاتة ومهند عسيري إلى جانب اللاعب الراحل يوسف السالم.

F_zpkhcXEAAxOxr
 

وأحرز مالكوم هاتريك ليقود فريق الهلال لفوز كبير على الحزم بنتيجة 9-0 فى المباراة التي جمعتهما مساء السبت، باستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

رفع فريق الهلال رصيده للنقطة 38 في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وبفارق 4 نقاط عن النصر الوصيف، فيما يتجمد رصيد الحزم عند النقطة 7 في المركز الأخير.

كما سجل أوديون إيجالو هاتريك الفوز لصالح الوحدة على نظيره فريق الخليج المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد شريف بنتيجة 1-3 في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة