كولر يطمئن على جاهزية أكرم توفيق والسولية لميدياما.. وشكوك حول معلول

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 01:41 م
كولر يطمئن على جاهزية أكرم توفيق والسولية لميدياما.. وشكوك حول معلول على معلول نجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحسم الفحص الطبى مصير التونسى علي معلول الظهير الأيسر للنادى الأهلى من اللحاق بمباراة فريقه أمام ميدياما الغانى فى دوري أبطال أفريقيا، ولا تزال الشكوك تلاحق فرص اللاعب فى التواجد بالمباراة بسبب الإصابة.

وغاب التونسي علي معلول عن مباراتي فريقه الأخيرتين ضد سيراميكا والجونة، بسبب شكواه من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية، وخاض برنامجا تأهيليا تحت إشراف الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد جاب الله للتعافي من الإصابة، وكشف مصدر أن إصابة معلول عبارة عن شد من الدرجة الثانية ويواصل فترة التأهيل مع الجهاز الطبي بالأهلي.

وفى المقابل، اطمأن السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، على جاهزية  الثنائى أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق وعمرو السولية لاعب خط وسط الفريق لمباراة ميدياما بعد مشاركتهما فى مران الأمس إثر تعافيهما من الإصابة.

وغاب أكرم توفيق عن مباراة الأهلي والجونة الأخيرة في الدوري التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، حيث اشتكى اللاعب من كدمة بسيطة في الركبة فضّل الجهاز الفني على أثرها بالتنسيق مع الجهاز الطبي إراحة اللاعب من مباراة الجونة حتى لا تتفاقم إصابته بكدمة فى الركبة.

ويغيب عمرو السولية عن مباريات الاهلى منذ إنطلاق الموسم الحالى بسبب معاناته من تمزق فى العضلة الخلفية منذ نهاية الموسم الماضى.

ويستضيف الأهلي فريق ميدياما الغاني فى مباراة الجولة الأولى من منافسات مباريات المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال أفريقيا، السبت المقبل فى التاسعة مساءً بالقاهرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة