لجنة تخطيط الأهلى تدرس إقناع كولر بإعارة كريستو فى الميركاتو الشتوى

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 06:30 ص
لجنة تخطيط الأهلى تدرس إقناع كولر بإعارة كريستو فى الميركاتو الشتوى محمد الضاوى كريستو لاعب الاهلى
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تدرس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي إقناع مارسيل كولر المدير الفني بالموافقة على خروج التونسي محمد الضاوي كريستو للإعارة، لأحد الأندية الراغبة فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، من أجل إكسابه الخبرات التى تنقصه والحصول على فرصة أكبر للمشاركة وإظهار قدراته، قبل العودة مجددا للقلعة الحمراء مثقلا بالخبرات التي اكتسبها خارج الجزيرة.
 
وترى لجنة التخطيط أن خروج كريستو للإعارة سيكون مهماً فى إثقال مهارة اللاعب، وتكرار تجربة الجزائري أحمد قندوسي، المعار فى الموسم الحالي إلى سيراميكا وتألق بشكل لافت للنظر مع فريقه الحالي وأصبح هداف سيراميكا وضمن هدافي الدوري، كما أن قرار خروج كريستو سيعود بالنفع على الأهلي الذي يؤمن بقدرات اللاعب الفنية، ويرى أنه يملك إمكانيات فنية عالية، ولكنه ينقصه الخبرات واللعب الجماعي مع باقي زملائه.

ويستضيف الأهلي فريق ميدياما الغاني فى مباراة الجولة الأولى من منافسات مباريات المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال أفريقيا، وذلك يوم السبت 25 نوفمبر الجارى فى التاسعة مساءً بالقاهرة.

 
قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم التي أقيمت بمدينة جوهانسبرج في جنوب أفريقيا أسفرت عن تواجد الأهلي على رأس المجموعة الرابعة مع أندية شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.
 
واستقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي على تولي بوبو تراوري مسئولية تحكيم مباراة الأهلي وميدياما الغاني، يعاونه مواطنه موديبو ساماكي كمساعد أول، وأمادو بيلي جيس أمادو كمساعد ثاني، فيما يكون سوري إبراهيما كيتا، هو الحكم الرابع للمباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة