4 وفيات بينهم أب ونجليه ومصابين فى حادث العقار المنهار ببورسعيد

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 10:37 ص
4 وفيات بينهم أب ونجليه ومصابين فى حادث العقار المنهار ببورسعيد العقار المنهار
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفرت جهود رجال الحماية المدنية وجهاز الإنقاذ والطوارئ والإسعاف، فى ساعات مبكرة من صباح اليوم الاثنين، من استخراج 4 جثامين بينهم أب ونجليه، ومصابين فى حادث العقار المنهار فى محافظة بورسعيد، الذى وقع مساء أمس، بنطاق حى الشرق. 
 
ونجحت الجهود، فى الساعات الأولى من اليوم الاثنين، فى انتشال 3 ضحايا، وذلك بعد انتشال جثة الشاب عيد حماد التونى شحاتة 26 عامًا، وهم: "ي ع" 21 عامًا، و"ع ع" 24 عاما، ووالدهما ع ي"، وجرى نقل الجثامين من موقع الحادث من خلال سيارات الإسعاف إلى مستشفى النصر لوضعهم بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
 
وتم نقل أول جثمان من موقع انهيار العقار إلى مشرحة مستشفى النصر، والمصابان: "م ع" 40 عامًا، مصابًا بكسر بالساعد الأيمن، و"س ح" 40 عامًا مصابًا بنزيف فى المخ، إلى مستشفى السلام بورسعيد.
 
ووجه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بتوفير كافة سبل الرعاية الصحية للمصابين فى حادث إنهيار عقار بحى الشرق. 
 
وكان محافظ بورسعيد، إنتقل إلى موقع العقار المنهار، فور وقوع الحادث وتلقى غرفة العمليات الإشارة بإنهيار العقار، للوقوف على الحادث وتداعياته وحجم الإصابات والوفيات، وذلك بتواجد اللواء مازن صبرى مدير أمن بورسعيد، واللواء عاطف وجدى، السكرتير العام للمحافظة، وجميع الأجهزة والجهات التنفيذية المعنية بالمحافظة للتعامل مع تابعات الحادث على أرض الواقع.
 
وتابع محافظ بورسعيد، أعمال رفع حطام العقار المنهار فى حى الشرق حيث يقوم رجال الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن بورسعيد، أعمالهم بالبحث عن مصابين أو وفيات أسفل العقار، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة لتأمين المكان والتعامل الفورى فى حالة وقوع أية إصابات.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة