إنجازات الجمهورية الجديدة.. مجمع مواقف عدلى منصور ببنى سويف يدخل الخدمة قريبا.. إنهاء صب البلاطات الخرسانية وتركيب خط الكهرباء المغذى للمبانى الخدمية.. والمحافظ: المجمع يضم موقفين بسعة 600 سيارة.. صور

الأحد، 19 نوفمبر 2023 03:00 ص
إنجازات الجمهورية الجديدة.. مجمع مواقف عدلى منصور ببنى سويف يدخل الخدمة قريبا.. إنهاء صب البلاطات الخرسانية وتركيب خط الكهرباء المغذى للمبانى الخدمية.. والمحافظ: المجمع يضم موقفين بسعة 600 سيارة.. صور أعمال تنفيذ محور عدلى منصور
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد المنطقة الواقعة أسفل محور عدلى منصور، من الجانب الغربى بمدينة بنى سويف، مواصلة العمل على مدار الساعة، من أجل الانتهاء من مشروع إنشاء مجمع مواقف عدلى منصور ودخوله الخدمة قريباً، الذى يتم تنفيذه بالتعاون بين المحافظة والهيئة العامة للطرق والكبارى بوزارة النقل.

ويضم مجمع مواقف عدلى منصور، المقام على مساحة22 ألف متر، تنفيذ موقفين الأول، موقف المحافظات ويشمل ساحة انتظار على 13 ألف متر وطاقة استيعابية 445 سيارة، بالإضافة إلى موقف للمراكز ويضم ساحة انتظار على 5500 متر تستوعب 150 سيارة.

وشملت الأعمال التى تم تنفيذها فى موقف المحافظات، والتى شملت أعمال الإحلال والخرسانة العادية والمسلحة لقواعد المظلات، والعادية والمسلحة للسور الخارجية، بالإضافة إلى صب البلاطات الخرسانية، أعمال الحفر والإحلال فى الساحة لقواعد المظلات والسور.

فيما يجرى الانتهاء من بناء السور وأعمدة المظلات، بالإضافة إلى ردم طبقات الأساس بالساحة، بالإضافة إلى الانتهاء من أعمال المبانى لمنطقة المبانى الخدمية، تأسيس الكهرباء والسباكة والانتهاء من التشطيبات الخارجية وأعمال الصرف.

كما يجرى العمل فى استكمال صب الأرضيات وأعمال الهيكل المعدنى وترکيب خط الكهرباء المغذى للمبانى الخدمية وأعمال الأسوار الخارجية وخط الطرد والنفق.

وفى ذات السياق يجرى العمل فى مشروع موقف المراكز، حيث تم الانتهاء من صب البلاطات الخرسانية أسفل الكوبرى، طبقات الأساس لطريق الدخول والخروج، فيما تم الانتهاء من الحفر وأعمال الإحلال والخرسانة العادية والمسلحة فى السور، وجارى العمل فى طبان السور.

من جانبه أكد الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف على المتابعة المستمرة للأعمال الجارى تنفيذها بالمشروع، من خلال خطة مدروسة لتخفيف الضغط المرورى والزحام عن المواقف الرئيسية بالمناطق الحيوية، والتى تتكامل مع خطة استثمار وتنمية المنطقة المحيطة بالمحور التنموى.

وأضاف محافظ بنى سويف أن مجمع المواقف يتم تنفيذه على مساحة إجمالية تزيد عن 22 ألف متر مربع، ويتكون من موقفين، " موقف للمحافظات "يشمل ساحة انتظار على 13 ألف م2 وطاقة استيعابية 445 سيارة، و"موقف للمراكز" ويضم ساحة انتظار على 5500م2 تستوعب 150 سيارة، بجانب مجمع خدمى وإدارى تشتمل على محلات تجارية وأكشاك تحصيل ومسجد، نقطة أمنية، مكتب بريد، عيادة، غرفة صراف آلى، ونفق للمشاة أسفل مطلع المحور.

 
 
أعمال تنفيذ محور عدلى منصور
أعمال تنفيذ محور عدلى منصور

أعمال صب الخرسانة بالموقف
أعمال صب الخرسانة بالموقف

أعمال صب الخرسانة
أعمال صب الخرسانة

صب أرضيات الموقف
صب أرضيات الموقف

مشروع موقف عدلى منصور
مشروع موقف عدلى منصور

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة