فيتوريا يمنح 3 لاعبين قبلة الحياة على حساب جيبوتى.. أحمد فتوح الأبرز

السبت، 18 نوفمبر 2023 12:00 م
فيتوريا يمنح 3 لاعبين قبلة الحياة على حساب جيبوتى.. أحمد فتوح الأبرز فتوح
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اكتسح منتخب مصر نظيره جيبوتى بستة أهداف دون رد، فى اللقاء الذى جمعهما باستاد القاهرة الدولى، فى إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، من المجموعة الأولى عن قارة أفريقيا. وشهدت المواجهة ظهور أكثر من لاعب بمستوى مميز، وفى مقدمتهم محمد صلاح الذى احتفظ بالكرة الخاصة بالمباراة بعد تسجيله 4 أهدف فى مباراة واحدة بقميص منتخب مصر لأول مرة فى تاريخه.
 
ولكن البرتغالى روى فيتوريا مدرب المنتخب حرص على إعادة الحياة لـ3 لاعبين خلال المباراة، نستعرضهم فى التقرير التالى..

أحمد فتوح

 

يعيش أحمد فتوح، ظهير أيسر المنتخب ونادى الزمالك، فترة صعبة بعد إيقافه من قبل مسئولى الزمالك لمدة شهر عن المباريات وخصم 25% من قيمة عقده على خلفية خروجه من معسكر الفريق ليلة مباراة الزمالك مع زد فى الدورى.
 
ودفع فيتوريا بأحمد فتوح أساسيا خلال مباراة جيبوتى من أجل إعادة الثقة له، وقدم اللاعب مستوى مميز خلال المباراة وساهم فى فوز المنتخب بسداسية نظيفة، ليعيد الثقة له مرة أخرى.
 

مروان عطية

 
ثانى اللاعبين هو مروان عطية، لاعب وسط منتخب مصر والأهلى، بعدما دفع به فيتوريا فى التشكيل الأساسى، على الرغم من تراجع مستوى اللاعب الفترة الماضية مع الأهلى، إلا أن المدرب البرتغالى يثق فى قدرات مروان الذى قدم 45 دقيقة على أفضل ما يكون من قطع الكرات وتوزيع التمريرات وتغطية مساحات كبيرة من وسط الملعب منحت المنتخب السيطرة على اللقاء، ليستعيد جزءا كبيرا من مستواه المعهود بعد فترة من التراجع.
 

أحمد سامى

 
ثالث اللاعبين هو أحمد سامى، مدافع منتخب مصر وبيراميدز، الذى منحه فيتوريا فرصة الظهور الأول بقميص الفراعنة أمام جيبوتى، ليصبح لاعبا دوليا تحت قيادته، وقدم اللاعب مستوى جيداً خلال المباراة ليؤكد أنه على قدر ثقة البرتغالى فيتوريا.
 
جدير بالذكر أن قطاع القنوات الرياضية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية نجح فى الحصول على حقوق البث التلفزيونى لكافة مباريات منتخب مصر الأول فى تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، بالتعاون مع شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت والبنك الأهلى المصرى واتصالات، كما اشتمل الاتفاق على حقوق عرض ملخصات كافة مباريات المنتخبات الإفريقية فى باقى مجموعات التصفيات، وعدد من الحقوق التجارية الخاصة بالتصفيات.
 
ووعدت إدارة "أون تايم سبورتس" وقطاع القنوات الرياضية بالمتحدة أنها ستقدم خدمة إعلامية متميزة لمنافسات التصفيات، وتغطية متكاملة للمشاهد أينما كان، طوال مدة التصفيات الممتدة من الان و حتى 2026، سواء من خلال البث التلفزيوني للمباريات أو الأستوديوهات التحليلية أو العديد من البرامج التي سيتم إنتاجها خصيصاً لمباريات التصفيات الأفريقية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة