The Marvels يحصل على لقب أسوأ افتتاحية لـ أفلام مارفل

الإثنين، 13 نوفمبر 2023 12:00 م
The Marvels يحصل على لقب أسوأ افتتاحية لـ أفلام مارفل The Marvels
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير جديد، عن أن فيلم The Marvels عانى من أسوأ افتتاحية في خلال عطلة نهاية الأسبوع في السينما في تاريخ عالم مارفل السينمائى، MCU، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

فيلم The Marvels، الذي أخرجته نيا داكوستا، هو تكملة لفيلم Captain Marvel لعام 2019، كما يعد تكملة لـ المسلسل التلفزيوني Ms. Marvel، والفيلم الثالث والثلاثون في عالم مارفل السينمائي، من بطولة بري لارسون في دور كارول دانفرز/كابتن مارفل، وتيونا باريس في دور مونيكا رامبو/فوتون، وإيمان فيلاني في دور كامالا خان/السيدة.

وكانت مجلة هوليوود ريبورتر قد توقعت سابقًا أن فيلم The Marvels سيحقق ما بين 60 مليونًا و65 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، ألا أن العمل حقق 21 مليون و 500 الف دولار في شباك التذاكر الأمريكي منذ يوم 10 نوفمبر الجارى.

قد يكون جزء من سبب عدم قدرة العمل على تحقيق الإيرادات المرتفعة، هو أن فريق عمل The Marvels لم يتمكن من القيام بأي ترويج أو دعاية بسبب إضراب SAG-AFTRA.

ولكن بمجرد إنتهاء الإضراب خلال الأسبوع الماضى، بدأ نجوم فيلم The Marvels في الترويج للعمل.

The Marvels
The Marvels

وكانت كشفت الممثلة العالمية بري لارسون عن أنها كانت "خائفة مما سيحدث" لها عندما انضمت إلى عالم مارفل السينمائي، حيث أكدت الممثلة، التي ظهرت لأول مرة في عالم مارفل السينمائى في عام 2019 ، بـ شخصية كابتن مارفل، إن فكرة لعب دور بطل خارق أخافتها في البداية بسبب الاهتمام الذى يدور حولها.

صرحت لارسون لـ Harper’s Bazaar قائلة:"كنت خائفة مما سيحدث لي، كنت مثل ماذا سيحدث بعد ذلك، ومن أهم صفات مهنتى هي طريقة تعاملى مع ما أشعر به".

ستعيد لارسون تمثيل دورها كابتن مارفل في فيلم The Marvels في خلال هذا العام، جنبًا إلى جنب مع إيمان فيلاني في دور السيدة مارفل، وتيونا باريس في دور مونيكا رامبو، وصمويل إل جاكسون في دور نيك فيوري، الفيلم من إخراج نيا دكوستا، التي أخرجت فيلم Candyman الذى طرح عام 2021

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة