إنزاجى: مجموعة الإنتر فى دورى أبطال أوروبا متوازنة.. وبنفيكا لقاء التحديات

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 06:57 م
إنزاجى: مجموعة الإنتر فى دورى أبطال أوروبا متوازنة.. وبنفيكا لقاء التحديات سيموني إنزاجي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مدرب إنتر ميلان سيموني إنزاجي أن خوان كوادرادو سيكون متاحًا غدًا ضد بنفيكا البرتغالي، مشيرًا إلى أن فريقه يقع في مجموعة متوازنة في دوري أبطال أوروبا، ولو أنه كان يتمنى تجنب ريال سوسيداد.

ويستضيف فريق إنتر ميلان نظيره بنفيكا البرتغالي غدًا الثلاثاء على ملعب "جوزيبي مياتزا، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال إنزاجي خلال المؤتمر الصحفي: "ستكون مباراة مليئة بالتحديات ويجب أن نلعبها بقوة كبيرة، لقد فاز بنفيكا بجميع المباريات فى الدورى باستثناء مباراة واحدة، مثلنا تمامًا، لديهم نفس قوة الموسم الماضي بل وزادت.. صحيح هم خسروا المباراة الأولى في دوري أبطال أوروبا، لكنهم استحقوا نتيجة مختلفة، رغم أنهم أكملوا المباراة بـ10 لاعبين".

وخسر بنفيكا على ملعبه من ريد بول سالزبورج بنتيجة 2-0 فى افتتاح مشواره بدورى أبطال أوروبا، بينما تعادل الإنتر مع ريال سوسيداد 1-1 فى إسبانيا.

أضاف مدرب إنتر ميلان قائلا: "بنفيكا لديه حارس جديد ودي ماريا، لقد قاموا بتغيير بعض اللاعبين، لكن لديهم نفس المبادئ والقوة. ندرك أننا سنحتاج إلى تقديم مباراة قوية".

وتابع إنزاجي: "المجموعة متوازنة، وكان ريال سوسيداد أحد الأندية التي كنت أخشى ألا تكون فى طريقى، كما هو الحال بالنسبة لنيوكاسل أقوى أندية التصنيف الرابع".

وواصل:  "كوادرادو تدرب اليوم وسيتم استدعاؤه، لا يزال يتعين علي أن أقرر من سيبدأ، لقد افتقدناه وسأعتمد عليه في المباريات القليلة المقبلة".

وعن لاوتارو مارتينيز علق: "لقد كان رائعًا في أول موسمين معي وهو في حالة أفضل الآن، إنه يبذل أقصى قدر من الالتزام والشعور بالانتماء كل يوم".

وسُئل إنزاجي عن رأيه في رئيس بنفيكا وأسطورة الدوري الإيطالي روي كوستا، علق: "خصم عظيم وزميل أخي في ميلان، لم أقضي الكثير من الوقت مع روي، لكن من دواعي سروري دائمًا التحدث معه عن كرة القدم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة