طرابزون سبور يُعلن تعاقده مع المدرب الوطنى عبد الله أفجي

الخميس، 12 أكتوبر 2023 01:59 م
طرابزون سبور يُعلن تعاقده مع المدرب الوطنى عبد الله أفجي عبد الله أفجي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى طرابزون سبور التركى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري  محمود حسن تريزيجيه، ، بشكل رسمي ، اليوم الخميس، تعيين المدرب  الوطنى عبد الله أفجي، مديرا فنيا للفريق خلفا للمقال الكرواتي نيناد بياليكا.

ونشر طرابزون سبور بيان رسمي جاء فيه ، وقعنا عقدًا مع مدربنا عبد الله أفجي، ونتيجة للقرار بالإجماع الذي اتخذه مجلس إدارتنا، تم توقيع عقد مع مديرنا الفني عبد الله أفجي.

وأضاف البيان، لقد فاز مع الفريق في مدته الأولى بـ 3 كؤوس، 1 دوري و2 كأس السوبر، في ولايته الأولى في نادينا.

Image

وفى وقت سابق اليوم ، أعلن نادى طرابزون سبور التركى، إقالة مدربه الكرواتي نيناد بياليكا وفسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضى وذلك بسبب سوء النتائج وتراجع المستوي.

ونشر طرابزون سبور بيان عبر موقعه الرسمي وحسابه على "إكس"، يُعلن  فيه إقالة مدرب الفريق الكرواتي نيناد بياليكا من منصبه، وجاء فيه ، تم إنهاء عقد المدرب بين نادينا ومدربنا نيناد بيليكا، والذي ينتهي في 31 مايو 2025، بشكل متبادل.

 

طرابزون
 
 
 
 

وتراجع طرابزون سبور، إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدورى التركى للموسم الحالي 2024، بعدما تجمد رصيده عند 12 نقطة جمعها من 8 مباريات حيث فاز في أربع مواجهات وخسر مثلهم .

وخسرطرابزون سبور، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، أمام مضيفه فريق أضنة ديمرسبور، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب استاد "5 أوتشاك"، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

 
 
 
Image
 
 

وشارك تريزيجيه فى المباراة مع طرابزون سبور، بداية من الدقيقة 72، بعد دخوله بدلا من زميله فونتاس.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة