محمود تريزيجيه ضمن قائمة طرابزون سبور لمواجهة أضنة ديمرسبور فى الدورى التركى

الخميس، 05 أكتوبر 2023 09:37 م
محمود تريزيجيه ضمن قائمة طرابزون سبور لمواجهة أضنة ديمرسبور فى الدورى التركى محمود تريزيحيه
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الدولي المصري محمود تريزيجيه لاعب فريق طرابزون سبور في قائمة ناديه لمواجهة أضنة ديمرسبور في تمام الساعة الثامنة من مساء غد الجمعة على ملعب استاد "5 أوتشاك"، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

طرابزون سبور

وتكمن أهمية المباراة في رغبة كلا الناديين أضنة ديمرسبور وطرابزون سبور في مواصلة البحث والتقدم للحصول على مركز ثابت في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز.

ويحتل فريق أضنة ديمرسبور في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 9.

بينما يأتي فريق طرابزون سبور بالمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في 3 وتسجيل 15 هدفاً وتلقي 10.

وجاءت قائمة طرابزون سبور كالتالي:

طرابزون سبور
طرابزون سبور

وخلال الموسم الحالي من بطولة الدوري التركي الممتاز شارك محمود تريزيجيه في 5 مباريات بسبب إصابة في الأضلع أبعدته عن مواجهات ناديه طرابزون سبور قرابة الشهر استطاع خلالها صناعة هدف ومثله من الفرص الكبيرة لناديه بمتوسط 51 دقيقة في المواجهة الواحدة.

ويأمل محمود تريزيجيه في التألق بشكل لافت في مباراة أضنة ديمرسبور القادمة للتأكيد على عودته لمستواه الفني بعد العودة من الإصابة قبل انطلاق الأجندة الدولية القادمة لمنتخب مصر.

وشارك محمود تريزيجيه في مباراة فريقه طرابزون سبور الماضية أساسياً بالتشكيل الذي خاض اللقاء لكنه استبدل بعد مرور 68 من عمر اللقاء.

وضمت قائمة اللاعبين المختارين لمعسكر شهر أكتوبر الجارى، لمنتخب مصر النجم محمود تريزيجيه لخوض وديتين أمام زامبيا والجزائر يومي 12 و16 أكتوبر الجاري بالإمارات، فى إطار الإعداد للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وكأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة