بعد فسخ الخطوبة..

عاطل يهدد خطيبته بمكالمات بينهما والجنايات تعاقبه بالسجن 5 سنوات

الأحد، 01 أكتوبر 2023 11:51 ص
عاطل يهدد خطيبته بمكالمات بينهما والجنايات تعاقبه بالسجن 5 سنوات حبس ـ أرشيفية
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرد عاطل من كل مشاعر الإنسانية وهدد خطيبته السابقة بنشر صورها الشخصية ومكالمات بينهما على "الفيس بوك"، لتعاقبه محكمة الجنايات بالسجن 5 سنوات.

منذ عام أعجب "م.أ"، شاب في منتصف العقد الثالث من عمره، بـ"إ.ع"، فتاة في بداية عقدها الثالث، وبعد تبادل نظرات الإعجاب وقصة حب بيتهما تقدم لخطبتها وبعد أقناعها لأهل وافقوا عليه ليكون شريك حياتها المستقبلي.

بعد أشهر من الخطوبة تغير الشاب في معاملة الفتاة، فلم يكن هو حبيبها الذى رسمت صورته في خيالها، وبعد تفكير عميق قررت الفتاة أخبار والدتها بأنها تريد إنهاء خطوبتها بالمتهم، وطلبت والدتها منه الحضور لشقتهما وطلبت منه فسخ الخطوبة، للتخلص المجني عليها من شخص لو ارتبطت به لحول حياتها لكابوس.

قرر المتهم الانتقام من الفتاة وهددها بنشر صورها الشخصية والتي استولى عليها من هاتفها، ولم يكتف بذلك بل هددها بمكالمات دارت بينهما أثناء فترة الخطوبة، معتقدا أنها سترضخ لطلباته وتعود إليه ولكنها رفضت كل محلولاته.

بعد تهديد العاطل لخطيبته السابقة ساعده شيطانه على ابتزازها وطلب منها إقامة علاقة غير شرعية مقابل عدم نشر صورها والمكالمات التي دارت بنهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

بعد تهديدات المتهم للمجني عليها دخلت في حالة من الحزن ولكنها لم لم ترضخ لتلك التهديدات وقررت اخبار اهلها وقامت عمل محضر، ليتم إحالة الدعوي لمحكمة الجنايات والتي قررت بعد بصر وبصيرة معاقبة المتهم بالسجن 5 سنوات وإلزامه بالمصاريف الجنائية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة