والمتحدة تقدم مواد درامية وأفلام محترمة..

وائل السمرى: صلاح جاهين قطعة من البراءة والإبداع والموهبة ومجرد ذكره بهجة

الأحد، 15 يناير 2023 12:16 ص
وائل السمرى: صلاح جاهين قطعة من البراءة والإبداع والموهبة ومجرد ذكره بهجة الكاتب الصحفى وائل السمرى رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث الكاتب الصحفى وائل السمرى رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، عن الإعلان عن شخصية معرض القاهرة للكتاب هذا العام وهو الراحل صلاح جاهين.
 
وقال، "مجرد ذكره بهجه"، لافتا إلى أنه قطعة من البراءة والإبداع الخالص والعفوية والموهبة المطلقة فهو الموسيقى والشاعر والفنان التشكيلى والطفل المنفعل والممثل الراقص، كما أنه صورة حية لكل ما يمكن أن تتخيله جماليا للثقافة المصرية.
 
وأكد الكاتب الصحفى وائل السمرى خلال استضافته بقناة إكسترا نيوز، أن اختيار صلاح جاهين هذا العام كان اختيارا غاية فى التوفيق، لافتا إلى أنه متعدد المواهب والاهتمامات. 
 
وأشار الكاتب الصحفى وائل السمرى، إلى أن "كامل الكيلانى" هو شخصية العام مع صلاح جاهين وكأننا نخاطب الحاضر والمستقبل فهو كاتب كبير نعيد تقديمه للجمهور.
 
وأكد الكاتب الصحفى وائل السمرى، أن استمرار معرض الطفل للعام الثانى هو توجه الدولة وضمن الاهتمام الأول للرئيس السيسى الذى يحب الأطفال بشكل كبير فهو قريب منهم، كما أعاد الإعتبار للكثير من الفئات المهمشة والشباب والمرأة وكل هذا فى مظلة ترسخ لمعنى الدولة الجديدة التى نلمتس منها الحماية والرعاية.
 
وأشار السمرى، إلى أن مشارك 850 ناشر عربى وأجنبى تنوع وهذا التنوع ضرورة وله دلالة كبيرة بأنه مازال المعرض الأم والرئيسى فى العالم العربى والذى يتهافت عليه جميع دور النشر، مؤكدا: أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تقدم مواد درامية وأفلام على قدر كبير من الاحترام وتوصيل رسالة وطنية واجتماعية محترمة. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة