وائل السمرى لـ"إكسترا نيوز": معرض الكتاب دائما فى بؤرة الوعى واهتمام الدولة

السبت، 14 يناير 2023 11:37 م
وائل السمرى لـ"إكسترا نيوز": معرض الكتاب دائما فى بؤرة الوعى واهتمام الدولة الكاتب الصحفى وائل السمرى
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى وائل السمرى رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، إن معرض القاهرة الدورى للكتاب فى دورته الـ 54 والذى سينطلق يوم 24 يناير، دائما فى بؤرة الوعى والاهتمام من قبل الدولة المصرية ونجد تناغم كبير لمنظومة متكاملة.
 
وأضاف الكاتب الصحفى وائل السمرى خلال استضافته بقناة إكسترا نيوز، نرى خدمات مصاحبة بمعرض القاهرة الدولى للكتاب وخطوط مواصلات كبيرة تخدم الحدث وترفيه ييسر الزيارة على الجمهور وهى من الأشياء التى تدخل معرض الكتاب لفكرة الصناعة الثقافية وليس تنظيم حدث فقط، خاصة أنه بداية من الدورة الـ 50 تم نقل المعرض من أرض المعارض بمدينة نصر إلى المنارة فى عهد الرئيس السيسى فرأينا شكل آخر للمعرض.
 
وأشار الكاتب الصحفى وائل السمرى إلى أن المعرض أصبح له شكل راقى وحديث، لافتا إلى أن الحداثة يجب أن تأخذ مجراها ولا يجب أن نرتبط بشكل عاطفى بمكان ما أو فاعلية معينة ونرفض أن نطور من نفسنا ونساير الزمن أو نفرض أن نكون جديرين بتمثيل مصر بشكلها الجديد.
 
أوضح الكاتب الصحفى وائل السمرى أنه بعدما تم نقل المعرض إلى أرض المعارض بمركز المنارة إزداد ارتياد الجمهور له والمثقفين والمبيعات، مما كان له مردودا على دور النشر والجمهور بسبب توفير كل السبل للجميع واستمتاع القراء وأسرهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة