عرض فيلم قهوة فريال فى سينما الهناجر.. الثلاثاء المقبل

الجمعة، 02 سبتمبر 2022 07:00 ص
عرض فيلم قهوة فريال فى سينما الهناجر.. الثلاثاء المقبل سينما الهناجر
بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرض يوم الثلاثاء المقبل في سينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية الفيلم الروائي القصير "قهوة فريال" ضمن عروض الأفلام المشاركة في المهرجان القومي للسينما المصرية بحضور صناعه، الفيلم تأليف تامر عبد رب النبي وإخراج مهند الكاشف وإنتاج معهد السينما وبطولة هبة عبد الغني  واحمد مصطفى وأكمل المعداوي، وتصميم ملابس ريم العدل وموسيقى تصويرية أحمد الصاوى. 
 
فكره الفيلم تدور حول لقاء إنساني عابر مابين شاب عازف موسيقي وإحدى نزيلات مستشفي الأمراض النفسية، وقد شارك بمهرجان الاسكندرية للفيلم القصير وحصلت بطلته هبة عبد الغني  على جائزة لجنة التحكيم عن دورها فيه وقد شارك بمهرجان جينيف بسويسرا والمسابقة الرسمية في مهرجان روتردام بهولندا.
 
وكانت سينما الهناجر بساحة (الأوبرا) التابعة لقطاع صندوق التنمية الثقافية، استضافت نادى السينما الهندية، وذلك بالتعاون مع مركز "مولانا آزاد" الثقافى، وسفارة الهند بالقاهرة، حيث عرضت الفيلم الكوميدي باجرانجي بهايجان "Bajrangi Bhaijaan" في السابعة من مساء الخميس الماضي .
 
تدور أحداث الفيلم حول فتاة صغيرة بكماء من باكستان تفقد طريقها خلال تواجدها في الهند ،باﻹضافة إلى عدم وجود طريق للعودة أمامها عبر الحدود ،ويتولى رجل من الهند يدعى بافان كومار شوتارفيدي "سلمان خان" مهمة إعادتها مجددًا إلى منزلها سالمة، ويجمعها مع عائلتها من جديد.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة