برج القوس.. حظك اليوم الأحد 18 سبتمبر: سيطر على انفعالاتك

الأحد، 18 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأحد 18 سبتمبر: سيطر على انفعالاتك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الفكاهة والمرح، ويفضل السفر والشعور بالحرية، ويثق بقدراته بشكل عالى، ويملك القدرة على إقناع الآخرين بأفكاره بمنتهى السهولة.

برج القوس في حظك اليوم 18 سبتمبر

مولود برج القوس يتمتع بأن له ذكاء فطرى مميز، وله نظرة فلسفية ومنطقية للأحداث التي حوله، ومتفائل لأقصى درجة في بعض الأحيان قد تصل به لكثير من الإهمال.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان جورج وسوف، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أن تلتزم بخطة العمل التي وضعتها مسبقاً وحاول أن تسير وفقاً لها، ولا تتكاسل عن الأداء الوظيفى الذى تقوم به، وأستشر أهل الثقة، وعامل الزملاء بتواضع وود حتى يحترموك.

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تصبر على شريك الحياة وتحتويه، وتجاوز عن أي مشكلة قد يكون فعلها دون قصد منه، وأجلس وتحدث معه بشفافية وحب، وكن وفى لوعودك أمامه التي أخبرته بها.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي:

يجب أن تكون انتقائى في الطعام الذى تتناوله ويحتوى على الخضروات والفاكهة والبروتينات، ومارس التمارين الرياضية المفضلة كل صباح، واشرب الماء طوال اليوم.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تسيطر على انفعالاتك بقدر الإمكان، حتى تحصل على ما تريده من أهدف بكل سهولة، ولا تلتفت إلى الأحاديث السلبية الجانبية، فهى بسبب الغيرة من النجاح الذى تحققه في مجالك، فواصل التقدم والسعى نحو القمة، ستصل حتماً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة