برج القوس.. حظك اليوم الخميس 15 سبتمبر: مارس الرياضة

الخميس، 15 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الخميس 15 سبتمبر: مارس الرياضة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج  القوس بالعديد من المميزات الطيبة فهو شخص حنون ورومانسى، يمتلك قلبا أبيض ودودا، لديه قدر كبير من الذكاء، صاحب جدع يمكن الاعتماد عليه، أيضًا هو اجتماعى قادر على تكوين العلاقات بشكل إيجابى.

برج القوس فى حظك اليوم 15 سبتمبر

بالرغم من مميزات برج القوس إلا أنه شخص فضولى عاشق الدخول فى التفاصيل التى تخص الآخرين، سريع الانفعال فى بعض المواقف، لكنه يمكنه التخلص من مشكلاته بشكل سريع.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللى كريم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

ابتعد عن الدخول في المشكلات التي تتعلق بحياتك الشخصية، وحاول أن تجعل تركيزك بالعمل فقط، وابتعد عن التشتت خلال فترات العمل، للحصول على فرص أفضل خلال الأيام المقبلة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

شارك  أهلك وأصدقائك المقربين بعض اللحظات الحلوة للاستمتاع باليوم، وحاول أن تساعد شريك حياتك على أن يتعايش مع الأخرين، والتكيف بظروف حياته بشكل حسن خلال الفترات المقبلة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

يتمتع  مولود برج القوس بحالة صحية جيدة، لذا يجب عليه المحافظة على تناول الطعام فى أوقات مختلفة، والحد من تناول الأملاح، مع ممارسة الرياضة  على مدار اليوم، للحصول على أفضل صحة.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مولود برج القوس بحاجة إلى السفر لتحسين الحالة المزاجية، والتجديد من الروتين اليومى والحفاظ على ممارسة الرياضة والتعارف على شخصيات إيجابية خلال الفترات المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة