هام لكل أولياء الأمور.. هل سيستمر نظام التابلت والبابل شيت فى العام الدراسى الجديد؟

الجمعة، 16 سبتمبر 2022 02:00 ص
هام لكل أولياء الأمور.. هل سيستمر نظام التابلت والبابل شيت فى العام الدراسى الجديد؟ جانب من التغطية
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، من إعداد هديل البنا وتقديم محمد أبو ليلة، عن الخريطة الزمنية للعام الدراسى الجديد 2022,2023، والإجازات الرسمية ومواعيد الامتحانات، قبل انطلاق الدراسة بداية أكتوبر المقبل.

أكد الزميل محمود طه حسين مسئول ملف التعليم في اليوم السابع، على أنه لا وجود لأى نية لتأجيل بدء العام الدراسي الجديد، حيث ستنطلق الدراسة في المدارس الدولية، يوم الأحد المقبل 18 سبتمبر الجاري، ويوم 1 أكتوبر المقبل للمدارس الحكومية والخاصة.

وأشار الزميل محمود طه حسين، إلى أن وزارة التربية والتعليم حددت الخريطة الدراسية للعام الجديد مواعيد الامتحانات والعطلات الرسمية، وستكون أول عطلة رسمية في العام يوم 6 أكتوبر المقبل للاحتفال بنصر أكتوبر المجيد.

وعن احتمالية وجود تغييرات على العملية الدراسية في العام المقبل مع تغيير وزير التربية والتعليم، أكد الزميل محمود طه حسين، أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الجديد، شدد على أن الوزارة مستمرة في عملية تطوير التعليم، بالإضافة إلى إضافة اليوم الرياضي، لجذب الطلاب للحضور للمدارس، إضافة إلى إتاحة فرصة لانتقاء الطلاب الموهوبين في الرياضة.

وأشار الزميل محمود طه حسين، إلى أن الوزارة عازمة على عملية ضبط حضور الطلاب للمدارس في العام الدراسي الجديد، ويتم وضع أليات لضبط عملية الحضور.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة