أليجرى: لقاء روما صعب.. وسعيد بمواجهة باريس سان جيرمان بدورى الأبطال

الجمعة، 26 أغسطس 2022 06:14 م
أليجرى: لقاء روما صعب.. وسعيد بمواجهة باريس سان جيرمان بدورى الأبطال أليجري
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالى، صعوبة مواجهة روما، المقرر إقامتها مساء غد، السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

وقال أليجري فى تصريحاته عن المباراة، "مباراة روما ستكون صعبة ومتوازنة، الفريق يقدم مستويات جيدة من الموسم الماضي، أمام سامبدوريا لعبنا شوطا أول سيئا، ولكن فى الثاني كنا نستحق الفوز، سعيد بصفقة ميليك يمكنه اللعب مع دوشان فلاهوفيتش".

وأضاف أليجرى، "المجموعة لديهم رغبة فى العمل والتحسن من أجل الوصول إلى هدفنا، أنا سعيد بما يقوم به الرجال".

وتابع أليجري، "بونوتشي غير جاهز للمباراة، إنه لاعب مهم وأحتاج الاستعانة به عندما يكون جاهز 100%. دي ماريا تدرب مع الفريق نسعى لأن يكون جاهز أمام فيورنتينا".

وأوضح مدرب يوفنتوس، "سأكون سعيداً بمشاهدة ديبالا مرة أخرى، تشيزني جاهز، لوكاتيلي يواصل التطور وأنا سعيد بما يقدمه"، مضيفا عن قرعة الأبطال؟ دائمًا ما تكون صعبة وسعيد بمواجهة باريس سان جيرمان".

وواصل أليجرى تصريحاته قائلا "لم أحدد بعد من سيلعب في الوسط، لدي بعض الشكوك في الدفاع، سيكون هناك تغييرات خاصة في حال جاهزية ميليك. نحتاج الجماهير الذين ظهروا بشكل رائع أمام ساسولو".

وكان فريق يوفنتوس سقط في فخ التعادل السلبى أمام مضيفه سامبدوريا في المباراة التي جمعتهما على ملعب لويجي فيراريس، في ختام منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 4 نقاط بعدما حقق الفوز في الجولة الأولى على ساسولو بثلاثية نظيفة، بينما حقق سامبدوريا أول نقطة في الموسم بعد خسارته في الافتتاح أمام أتالانتا بهدفين دون رد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة