"أنا مستعد لها".. رسالة من ستيفن كينج لمؤلفة هارى بوتر

السبت، 09 يوليو 2022 02:00 ص
"أنا مستعد لها".. رسالة من ستيفن كينج لمؤلفة هارى بوتر ستيفن كينج
بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق كاتب روايات الرعب الأمريكى الشهير ستيفن كينج على نبأ اقتراب صدور جزء جديد من السلسلة الروائية Cormoran Strike للكاتبة بقلم ك. ج. رولينج التى ستكتبها تحت الاسم المستعار روبرت جالبريث.
 
كانت الكاتبة البريطانية الشهيرة صاحبة سلسلة روايات هارى بوتر "ك. ج. رولينج" قد نشرت صورة لغلاف رواية "قلب الحجر الأسود" والتى من أن يتم طرحها فى المكتبات يوم 20 أغسطس 2022.
 
وتعليقا على هذا النبأ، أعاد كاتب الرعب الأمريكى الشهير ستيفن كينج، نشر غلاف رواية "قلب الحجر الأسود" عبر حسابه الرسمى على منصة التغريدات "تويتر"، وعلق عليها بقوله: "أنا مستعد لها".
 
يذكر أن ستيفن كينج ولد فى 21 سبتمبر 1947، وهو كاتب ومؤلف أمريكي ومعيار من معايير أدب الرعب، حيث عرف برواياته التي تندرج ضمن أدب الرعب. وهو حائز على ميدالية مؤسسة الكتاب القومية لإسهاماته البارزة فى الأدب الأمريكي، تم بيع أكثر من 350 مليون نسخه من كتبه حول العالم.
 
وتعد رواية قلب الحبر الأسود The Ink Black Heart الجزء السادس في السلسلة الروائية Cormoran Strike للكاتبة بقلم ك. ج. رولينج تحت الاسم المستعار روبرت جالبريث، وتندرج ضمن أدب الجريمة، وتدور أحداثها فى إطار لحل لغز العديد من القضايا التي يحقق فيها المحقق الخاص سترايك ومساعدته روبن إيلاكوت.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة