محمد صلاح يواصل قصة نجاحه مع ليفربول بعد التجديد حتى 2025.. كلوب: انتظروا أفضل سنوات "الملك المصري".. الفرعون يتصدر عناوين الصحافة الإنجليزية.. ميرور: اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ الفريق.. "صن": يوم سعيد للريدز

السبت، 02 يوليو 2022 11:00 ص
محمد صلاح يواصل قصة نجاحه مع ليفربول بعد التجديد حتى 2025.. كلوب: انتظروا أفضل سنوات "الملك المصري".. الفرعون يتصدر عناوين الصحافة الإنجليزية.. ميرور: اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ الفريق.. "صن": يوم سعيد للريدز محمد صلاح يتصدر صحف إنجلترا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، مسيرته بقميص الريدز بعدما وقع الفرعون عقدا جديدا طويل الأمد مع وصيف البريميرليج.

وأعلن نادى ليفربول، تجديد عقد النجم المصرى محمد صلاح مع الريدز والذى ينتهى في يونيو من العام المقبل 2023 براتب يتراوح من 350 حتى 400 ألف جنيه أسترليني في الأسبوع الواحد وهو الراتب الأعلى فى تاريخ النادي الإنجليزي.

محمد صلاح يتصدر عناوين الصحافة الإنجليزية

علقت الصحافة الإنجليزية عن خبر تجديد النجم المصرى محمد صلاح مع ناديه ليفربول، بعد مفاوضات طويلة بين الطرفين، حتى تكللت بالنجاح، ليستمر الفرعون المصرى فى مسيرته الناجحة مع الريدز. 

صحيفة "ميرور"، صلاح يوقع عقدًا جديدًا لإنهاء تكهنات الانتقالات ويصبح اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ ليفربول.

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

صحيفة "ديلى ميل"، ينهي محمد صلاح مواجهته مع ليفربول ويوقع عقدًا مدته ثلاث سنوات بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني تقريبًا في الأسبوع ليصبح أفضل لاعب مدفوع الأجر في تاريخ آنفيلد بعد شهور من المحادثات.

صحيفة ديلى ميل
صحيفة ديلى ميل

 

صحيفة "ذا صن"، يوم سعيد، صلاح يؤكد صفقة جديدة مع ليفربول مع وظيفة رائعة بأجر مضاعف إلى 400 ألف جنيه إسترليني.

صحيفة ذا صن
صحيفة ذا صن
 

تعليق محمد صلاح على التجديد

من جانبه، عبر النجم المصري محمد صلاح عن سعادته الكبيرة بتجديد عقده مع ناديه ليفربول، وقال فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، "التجديد شعور رائع وأنا متحمس للفوز بالألقاب مع النادى، إنه يوم سعيد للجميع".

وأضاف صلاح، "أعتقد أن التجديد يستغرق بعض الوقت، ولكن الآن كل شىء يتم، لذا نحتاج فقط إلى التركيز على ما هو القادم".

وتابع صلاح، "أعتقد أنه يمكنك أن ترى فى السنوات الخمس أو الست الماضية كان الفريق دائمًا يتقدم صعودًا فى الموسم الماضي، كنا على وشك الفوز بأربعة ألقاب، لكن للأسف فى الأسبوع الأخير من الموسم فقدنا لقبين".

FWlva5nWYAAYVhk
FWlva5nWYAAYVhk

 

وأضاف صلاح، "أعتقد أننا فى وضع جيد للقتال من أجل كل شيء، لدينا تعاقدات جديدة أيضًا، نحتاج فقط إلى مواصلة العمل الجاد، ولدينا رؤية جيدة".

وردا على بلوغه عامه الثلاثين في يونيو الماضي، علق محمد صلاح قائلا "نعم بالطبع. أعتقد أن الجميع خاصة في الفترة الأخيرة، بدأوا في الوصول إلى ذروتهم بعد 30 أو شيء من هذا القبيل. أنا متحمس جدًا للسنوات القليلة القادمة".

Untitled
 

كلوب: أفضل سنوات محمد صلاح قادمة

علق الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، على تجديد عقد النجم المصرى محمد صلاح، قائلا "أعتقد أن محمد صلاح ينتمي إلينا، هذا هو ناديه الآن، ليس لدى شك فى أن أفضل سنوات مو ما زالت قادمة، ولأن المواسم الخمسة الأولى هنا كانت بمثابة أسطورة". 

أضاف مدرب ليفربول، "من ناحية اللياقة البدنية، إنه آلة بشكل لا يصدق، يعمل بجد ويحصل على مكافآته، تزداد قدرته ومستوى مهارته كل موسم، كما أن قراره تطور إلى مستوى آخر". 

وواصل كلوب، "إنه محبوب من قبل زملائه فى الفريق، كمدربين نعلم أننا نعمل مع شخص مميز، وتلقبه الجماهير بالملك".

FWluX1AXEAEZ3gX
 

أرقام قياسية وجوائز استثنائية في مشواره محمد صلاح

ويملك محمد صلاح مشوارا رائعا حافلا بالألقاب والإنجازات والأرقام القياسية الفردية مع الريدز منذ إنضمامه إليه في صيف 2017 قادما من روما الإيطالى.

وأحرز محمد صلاح فى رحلته مع ليفربول خلال جميع المسابقات 156 هدفا، و63 أسيست، في حين يبلغ عدد أهدافه في الدوري الإنجليزي الممتاز مع الريدز 118 هدفًا في 180 مباراة كما صنع لزملائه في الفريق 48 هدفًا.

مشوار محمد صلاح مع ليفربول بالأرقام..

30 عاما

وقع عقدا جديدا حتى عام 2025

راتبه الجديد يتراوح من 350 حتى 400 ألف إسترليني أسبوعيا

90 مليون يورو القيمة التسويقية

254 مباراة

156 هدفا

63 أسيست

6 بطاقات صفراء

0 بطاقات حمراء

هداف البريميرليج 3 مرات

لاعب العام في إنجلترا موسم 2017-2018

أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة النقاد مرتين

أفضل لاعب في البريميرليج من رابطة اللاعبين المحترفين مرتين

1 الدوري الإنجليزي

1 دوري أبطال أوروبا

1 كأس العالم للأندية

1 كأس الاتحاد الإنجليزي

1 كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

1 الدرع الخيرية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة