العالم هذا المساء.. قرد على قوائم المطلوبين فى اليابان أصاب 10 أفراد بينهم أطفال.. أمريكية تشترى حقيبة يد مستعملة بـ6 دولارات وتعثر بداخلها على مفاجأة.. وهدية وداع لبوريس جونسون بعد اجتماعه الوزارى الأخير

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 10:00 م
العالم هذا المساء.. قرد على قوائم المطلوبين فى اليابان أصاب 10 أفراد بينهم أطفال.. أمريكية تشترى حقيبة يد مستعملة بـ6 دولارات وتعثر بداخلها على مفاجأة.. وهدية وداع لبوريس جونسون بعد اجتماعه الوزارى الأخير العالم هذا الصباح
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد العالم هذا المساء العديد من الأحداث المهمة، وهو ما أبرزته وكالات الأنباء، ويقدم "اليوم السابع" تقريرا بأهم أحداث العالم التى تم رصدها.
 

قرد على قوائم المطلوبين فى اليابان.. أصاب 10 أفراد بينهم أطفال

تبحث الشرطة اليابانية عن قرد هاجم 10 أشخاص خلال أسبوعين، وتحديدا منذ 8 يوليو، في منطقة أوجوري بمحافظة ياماجوتشي في جنوب غرب البلاد، حيث أقدم القرد على إصابة طفلة رضيعة بعد اقتحام منزل أسرته.

وقالت والدة الطفلة لوسائل إعلام محلية: "كنت أعمل بالمكنسة الكهربائية عندما سمعت طفلتى تبكى، لذا استدرت ورأيت القرد يمسكها من ساقيها بينما كانت تلعب على الأرض، حيث بدا الأمر وكأنها كانت تحاول جرها إلى الخارج".

وفي نهاية الأسبوع الماضي، فتح القرد الباب الحاجز لشقة في الطابق الأول وخدش ساق فتاة تبلغ من العمر أربع سنوات، مما أدى إلى إصابتها بجروح طفيفة، قبل مهاجمة أشخاص آخرين في الجوار ، وفقًا لوكالة أنباء كيودو.

القرد الذي يقال إن ارتفاعه من 40 إلى 50 سم اقتحم أيضًا فصلًا دراسيًا في روضة أطفال محلية وخدش فتاة تبلغ من العمر أربع سنوات.

وبحسب ما ورد، فإن الشرطة المحلية في حالة تأهب قصوى ، ونصبت الفخاخ للقرد الهارب وحذرت الناس من ترك نوافذهم مفتوحة، وقام مكتب العمدة المحلي بتوزيع منشورات تحذر السكان المحليين من التنبه ، ولكن حتى يوم الثلاثاء ، كان لا يزال طليقًا.

وقالت هيئة الإذاعة والتليفزيون اليابانية (إن.إتش.كيه) العامة إنه تم رصد القرود نحو 40 مرة في المنطقة منذ مايو الماضي.

 
 

أمريكية تشترى حقيبة يد مستعملة بـ6 دولارات وتعثر بداخلها على مفاجأة

 
وجدت امرأة مبلغا نقديًا بقيمة 300 دولار مخبأ داخل حقيبة مستعملة، قامت بشرائها بـ6 دولارات فقط، كما وجدت رسالة مثيرة داخل الحقيبة، ونشرت لينورا سيلفرمان، 56 عامًا، من فيلادلفيا، بنسلفانيا، فيديو على TikTok وانتشر بسرعة فائقة، موضحة أنها اشترت حقيبة يد بنية إصلاحها، لكنها عثرت على هذه المفاجأة.
 
وحسب ما نشره موقع "ديلى ميل"، قالت سيلفرمان، المعروفة باسم marthainfused فى فيديو على "تيك توك": "انظر إلى الداخل، إنها متسخة، وخشنة اعتقدت أنه يمكننى تنظيفها"، وبينما كانت تنظف الشنطة وجدت ظرفا، وكان داخل الظرف 300 دولار نقدًا، لكن الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو الرسالة اللاذعة من سيدة تدعى "مارثا"، وجاء فى الرسالة "لدى ثلاثة أطفال سوف يدعون لى عندما أموت.. لذلك أضع ميراثهم داخل كل أشيائى المفضلة".
 
 
الأمريكية مع الحقيبة
الأمريكية مع الحقيبة
 
الحقيبة
الحقيبة
 

هدية وداع لبوريس جونسون بعد اجتماعه الوزارى الأخير

 
 
تلقى رئيس الوزراء البريطاني المنتهية ولايته بوريس جونسون مجموعة من الكتب لبطله ونستون تشرشل كهدية وداع من زملائه في الوزارة، بينما كان يترأس الاجتماع الأخير لمجلس الوزراء اليوم.
 
وزراء الحكومة - الذين دفعوا ثمن نسخ الطبعة الأولى من تاريخ الحرب العالمية الثانية لتشرشل المكون من ستة مجلدات من جيوبهم - أشادوا برئيس الوزراء عندما اختتم الاجتماع الأسبوعي للمرة الأخيرة.
 
في كلمته أمام الوزراء في الذكرى الأولى لرفع قيود كورونا، حدد جونسون ما يأمل بوضوح أن يُنظر إليه على أنه إرثه كرئيس للوزراء، مشيرًا إلى أن النشر السريع للقاحات والخروج المبكر من الإغلاق قد سمحا لاقتصاد المملكة المتحدة بالتعافي أسرع من البلدان الأخرى.
 
 
جونسون
جونسون
 
 
جونسون وأعضاء الحكومة
جونسون وأعضاء الحكومة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة