فتحي مبروك: مشاركة أفشة أمام إثيوبيا ضرورية

الخميس، 09 يونيو 2022 12:31 ص
فتحي مبروك: مشاركة أفشة أمام إثيوبيا ضرورية فتحى مبروك
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال فتحي مبروك، نجم الكرة المصرية الأسبق، إن تحقيق مصر الفوز أمام غينيا هو الأمر الأهم في افتتاح تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.
 
وخاض منتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، في السادسة مساء أمس الأربعاء بتوقيت القاهرة، مرانه الوحيد والأخير على ملعب بينجو في ماولاى استعدادا لخوض مباراة اليوم أمام إثيوبيا فى الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.
 
وتابع  فتحي في تقرير مصور نشره لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، مع الإعلامي محمد شبانة، إيهاب جلال لا يجب أن يخضع للتقييم خلال أول مباراة خاضها مع الفريق، صحيح كان هناك علامات استفهام على الأداء، لكن الأهم الـ3 نقاط.
 
وأتم مبروك: "قادرون على الفوز على إثيوبيا في المباراة المقبلة، وأفضل بداية محمد مجدي أفشة أساسيًا لقدرته على التحكم في إيقاع اللعب وقادر على منح التوازن للمنتخب".
 
وتنطلق مباراة منتخب مصر وإثيوبيا في السادسة مساء اليوم الخميس باستاد بينجو الدولي بمالاوي. ووضع إيهاب جلال اللمسات الأخيرة في مران الأربعاء، على الخطة التي سيواجه بها إثيوبيا اليوم، والتي تعتمد على التوازن بين الدفاع والهجوم من أجل تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث للحصول على العلامة الكاملة بعد أول جولتين في التصفيات.

ويغيب عن منتخب مصر فى مواجهة إثيوبيا كل من محمد صلاح ومحمد الننى ومحمود حسن تريزيجيه الذين تخلفوا عن السفر مع الفراعنة لمالاوى للإصابة، وكذلك ياسر إبراهيم لإصابته بنزلة برد ومحمد عبد المنعم لاستكمال برنامجه التأهيلى فى القاهرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة