رئيس طرابزون التركى يؤكد رغبته فى ضم تريزيجيه

السبت، 18 يونيو 2022 01:19 م
رئيس طرابزون التركى يؤكد رغبته فى ضم تريزيجيه محمود تريزيجيه
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن أحمد أوغلو، رئيس نادي طرابزون سبور، هاجم وكيل أعمال محمود حسن تريزيجيه جناح نادي أستون فيلا ومنتخب مصر الأول.

وانتقل تريزيجيه إلى أستون فيلا في صيف 2019 من قاسم باشا مقابل 10 ملايين يورو، وتمت إعارته فى الدور الثاني من الموسم الماضي إلى باشاك شهير.

وقال رئيس نادي طرابزون سبور، فى تصريحات لصحيفة "Fotomac" التركية عن تصرفات ويليام دافيلا، وكيل تريزيجيه، "إنه يهوى إثارة المشاكل فى الوقت الحالي، تبدو صفقة تريزيجيه صعبة بالنسبة لنا، لكن المفاوضات مستمرة مع أستون فيلا لمحاولة التوصل لاتفاق رسمي، لأننا نريده".
 
وأكدت الصحيفة أن تريزيجيه يعد الهدف الأول لنادى طرابزون قبل الموسم الجديد 2022-2023، موضحة أن اللاعب البالغ من العمر 27 عاما لم يتبق أمامه سوى عام واحد على عقده، ويتطلع الفيلانز لجنى الأموال فى هذا الصيف.
 
وأضافت الصحيفة أنه من المنتظر أن يرفع عرضه المادي من أجل إقناع أستون فيلا بإتمام الصفقة والحصول على توقيع تريزيجيه خلال الأيام المقبلة.
 
وخاض تريزيجيه 13 مباراة مع باشاك شهير بالدوري التركي، منذ انتقاله للفريق على سبيل الإعارة فى الميركاتو الشتوي الماضي، وقدم اللاعب مستويات مميزة للغاية مع فريقه استعاد بها ثقة الجماهير المصرية فى قدراته.
 
وكانت صحيفة Fotomac التركية أكدت في وقت سابق أن إدارة طرابزون خاطبت أستون فيلا مجددًا لحسم صفقة تريزيجيه بعد توارد أنباء عن اهتمام العديد من الأندية الأخرى بالحصول على خدمات جناح الفراعنة خلال الفترة الحالية.
 
وأضافت الصحيفة، أن طرابزون سبور بعدما أنهى الموسم بطلا للدوري التركي يريد إنشاء فريق طموح لدوري الأبطال فى النسخة الجديدة، وبات تريزيجيه أحد أهم اللاعبين المطلوب ضمهم لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن مفاوضات طرابزون مستمرة مع أستون فيلا لسرعة انهاء صفقة تريزيجيه، خصوصا أن النادي الإنجليزي يريد الحصول على 4 ملايين يورو مقابل رحيل النجم المصري البالغ من العمر 27 عامًا.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة