رغم مغالاة أستون فيلا.. طرابزون التركى لن يستسلم فى صفقة تريزيجيه

الجمعة، 17 يونيو 2022 03:58 م
رغم مغالاة أستون فيلا.. طرابزون التركى لن يستسلم فى صفقة تريزيجيه تريزيجيه
كتب - عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الجمعة، أن نادي طرابزون سبور التركي لديه إصرار كبير للتعاقد مع النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، المحترف فى صفوف أستون فيلا الإنجليزي، على الرغم من المغالاة المادية لناديه فى صفقة بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، إن تريزيجيه يعد الهدف الأول لنادى طرابزون قبل الموسم الجديد 2022-2023، موضحة أن اللاعب البالغ من العمر 27 عاما لم يتبق أمامه سوى عام واحد على عقده، ويتطلع الفيلانز لجنى الأموال فى هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة أنه من المنتظر أن يرفع عرضه المادي من أجل إقناع أستون فيلا بإتمام الصفقة والحصول على توقيع تريزيجيه خلال الأيام المقبلة.

ولعب تريزيجيه معاراً إلى فريق باشاك شهير ببطولة الدوري التركي منذ الموسم الماضي، حيث يدافع المصرى عن ألوان أستون فيلا منذ صيف 2019.

وخاض تريزيجيه 13 مباراة مع باشاك شهير بالدوري التركي، منذ انتقاله للفريق على سبيل الإعارة فى الميركاتو الشتوي الماضي، وقدم اللاعب مستويات مميزة للغاية مع فريقه استعاد بها ثقة الجماهير المصرية فى قدراته.

وكانت صحيفة Fotomac التركية أكدت في وقت سابق أن إدارة طرابزون خاطبت أستون فيلا مجددًا لحسم صفقة تريزيجيه بعد توارد أنباء عن اهتمام العديد من الأندية الأخرى بالحصول على خدمات جناح الفراعنة خلال الفترة الحالية.

وأضافت الصحيفة، أن طرابزون سبور بعدما أنهى الموسم بطلا للدوري التركي يريد إنشاء فريق طموح لدوري الأبطال فى النسخة الجديدة، وبات تريزيجيه أحد أهم اللاعبين المطلوب ضمهم لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن مفاوضات طرابزون مستمرة مع أستون فيلا لسرعة انهاء صفقة تريزيجيه، خصوصا أن النادي الإنجليزي يريد الحصول على 4 ملايين يورو مقابل رحيل النجم المصري البالغ من العمر 27 عامًا.
 
وأكدت تقارير صحفية أن نادى جالاتا سراى التركى دخل هو الآخر خلال هذه الفترة فى مفاوضات مع إدارة أستون فيلا لضم  محمود تريزيجيه بداية من الموسم المقبل.

 

تريزيجيه
تريزيجيه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة