ليفربول: كلوب الوحيد الذي قاد فريقا إنجليزيا لنهائي 3 بطولات في نفس الموسم

الأربعاء، 04 مايو 2022 06:15 م
ليفربول: كلوب الوحيد الذي قاد فريقا إنجليزيا لنهائي 3 بطولات في نفس الموسم يورجن كلوب
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب نادي ليفربول الإنجليزي عن سعادته بالإنجاز التاريخي الذي حققه يورجن كلوب، المدير الفني للفريق بعد قيادة الريدز إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب فياريال الإسباني، وأصبح بذلك المدرب الوحيد الذي قاد فريقًا إنجليزيًا إلى نهائي الثلاث بطولات في نفس الموسم.

وذكر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على فيس بوك أن يورجن كلوب هو المدرب الوحيد الذي قاد فريقًا إنجليزيًا إلى نهائي الثلاث بطولات (دوري أبطال أوروبا - كأس الاتحاد الإنجليزي - كأس الرابطة الإنجليزية) في موسم واحد.

ليفربول
ليفربول

وتأهل ليفربول  إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء أمس الثلاثاء، بعد التفوق على فياريال بخسمة أهداف مقابل هدفين بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

ونجح ليفربول في تحقيق ريمونتادا تاريخية أمام فياريال بعد انتهاء الشوط الأول لصالح أصحاب الأرض بهدفين نظيفين قبل أن يعود الريدز في ثوب البطل ويقترب خطوة كبيرة من لقب دوري أبطال أوروبا.

ووصل الدولي المصري محمد صلاح إلى المساهمة التهديفية العاشرة في دوري أبطال أوروبا بواقع 8 أهداف وصناعة 2 في البطولة القارية.

وسبق أن تأهل محمد صلاح إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مع ليفربول في عام 2018 وخسر الريدز وقتها على يد ريال مدريد 3-1، فيما حقق اللقب مع ليفربول على حساب توتنهام عام 2019.
 
وكانت مباراة الذهاب بين ليفربول وفياريال، قد انتهت بفوز الريدز 2-0 على ملعب "أنفيلد" يوم الأربعاء الماضي.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة