حكاية حسن هدهد البطل الحقيقى لفيلم "كابوريا" لأحمد زكى فى "صندوق محسوب"

الجمعة، 27 مايو 2022 10:37 ص
حكاية حسن هدهد البطل الحقيقى لفيلم "كابوريا" لأحمد زكى فى "صندوق محسوب" صندوق محسوب
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناول برنامج صندوق محسوب على تليفزيون اليوم السابع، والذي يقدمه محمد محسوب ، في حلقة جديدة حكاية حسن هدهد البطل الحقيقى لفيلم "كابوريا" والذي جسد شخصيته الفنان الراحل أحمد زكى. 
 
وقال حسن هدهد خلال الحلقة، إن الفنان الراحل أحمد زكي جلس معه أسبوعين وتعرف على حياة حسن هدهد الطبيعية وقام بتجسيدها وتمثيلها في فيلم كابوريا مشيراً إلى أن والدته ووالده وزوجته وابناؤه وشقيقته ظهروا بالكامل في هذا الفيلم. 
 
وأوضح أنه ظهر أيضا في بعض المشاهد لكنه كان يواري وجهه لأن الفنان الراحل أحمد زكي يجسد شخصيته في الأساس. 
 
وذكر أنه كان يهوي الملاكمة،. وكان يشارك في العديد من البطولات الشعبية مثلما ظهر أحمد زكي في الفيلم، وكان والده شيخ الازازين العاملين في مجال صناعة الأواني والحلي وغيرها من الزجاج، وكان يبعده في الصغر عنها ويقول لها إنها "مهنة جان". 
 
 
وذكر "هدهد" أن الراحل أحمد زكي قام بتصوير أغلب مشاهد الفليم في منطقة القلعة المنطقة التي يسكن فيها هو الآن كما قام بالتصوير داخل ورشتهم. 
 
وأوضح أن أحمد زكى كان يتعامل معهم بكل تواضع واحترام، وأصر على أن يسمع حكايته منه بنفسه وأن يقوم بتجسيد شخصية حسن هدهد الحقيقية. 
 
وتحدث خلال حلقة برنامج صندوق محسوب عن عمله في المهنة، حيث ذكر أنه يعمل بها منذ نعومة أظافره ورثها أبا عن جد، ويعمل بها منذ أكثر من ٥٠ عاما، مشددا على أنه يعشق هذه المهنة. 
 
حلقة صندوق محسوب من تصوير أحمد معروف ومحمد نبيل، هندسة صوت إسلام سمير، مونتاج هاجر السبيري، وإخراج شادي أبو الحسن. 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة