"حكاية دكتور الكنافة" في حلقة جديدة من برنامج صندوق محسوب

الإثنين، 28 فبراير 2022 01:55 ص
"حكاية دكتور الكنافة" في حلقة جديدة من برنامج صندوق محسوب حلقة جديدة من برنامج "صندوق محسوب" مع الزميل محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت حلقة اليوم من برنامج  "صندوق محسوب" على "تليفزيون اليوم السابع" والذي يقدمه محمد محسوب، قصة الشاب محمد طارق ، شاب سوري يعيش في مصر مع أسرته ويعمل في مجال صناعة وبيع الحلويات.

وقال محمد طارق ، إنه سوري الجنسية يعشق مصر ويعيش فيها منذ 8 سنوات، وهو طالب بكلية الطب بجامعة القاهرة إلا أنه تخلف عن الدراسة منذ عدة أعوام بسبب مرض والدته والتي عانت من ورم شديد في المخ اضطره للسفر إليها في سوريا لمتابعة حالتها لعامين.

وأضاف، إن والده أيضاً متعب ولا يقدر على العمل، موضحاً أنه يبيع حسب طلب المشتري منه.

وأوضح، أن شخص مصري يدعى إبراهيم سعيد هو من ساعدته في إجراء عمليته على نفقته الخاصة، موضحاً أنه لم يكن يعرفه بشكل كبير وكان مجرد "زبون" لديه إلا أنه كان يشترى منه الحلوى في يوم من الأيام لاحظ الحزن على وجهه فسأله عن عنه فحكى له حكايته وتكفل المصري بإجراء العملية لوالدته ومتابعة حالتها الصحية في المستشفى حتى الآن .

وتابع : أنه ترك كلية الطب بسبب المصروفات التي تتطلبها المعيشة أيضاً حيث أنه ينفق على إخوته، موضحاً أنه يتمنى أن يعود لمرة أخرى لجامعته وأن يلقى أوراقه في كلية الطب جامعة القاهرة مرة أخرى.

برنامج صندوق محسوب يقدمه الزميل محمد محسوب علي تليفزيون اليوم السابع ويتناول العديد من القصص من الشارع المصري ، ويسلط الضوء علي الحالات والأشخاص المفردة في مجالات بيعنها ويضعهم في بؤرة الاهتمام .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة