ناطحات السحاب المصرية.. إنهاء إنشاءات الأبراج الـ20 بالعاصمة الإدارية.. فيديو

الأحد، 22 مايو 2022 11:19 ص
ناطحات السحاب المصرية.. إنهاء إنشاءات الأبراج الـ20 بالعاصمة الإدارية.. فيديو أبراج العاصمة الإدارية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم التحديات الهائلة المتتالية من جائحة كورونا بالإضافة إلى الأزمة الاقتصادية الناتجة عن الحرب الروسية في أوكرانيا، إلا أن مصر تمكنت من إكمال تنفيذ الهيكل الرئيسي للبرج السكني D04 بالعاصمة الإدارية، وهو آخر برج بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة يتم الانتهاء منه.

تبلغ مساحة البرج نحو 89 ألف متر مربع وارتفاعه الإجمالي يصل لنحو 159.8 م، يتكون من 40 طابقًا فوق الأرض وطابقين تحت الأرض وطابقين من المباني الملحقة "البوديوم"، وبالانتهاء من هذا البرج تكون اكتملت جميع الأعمال الإنشائية للأبراج الـ20 بمنطقة الأعمال المركزية.

 

وبدأت الشركات المصرية بالتعاون مع الشركة cscec الصينية إحدى كبريات شركات المقاولات عالميا، في تنفيذ أعمال تشطيب واجهات الأبراج وأعمال التشطيبات الداخلية.

 

 

 ويعنى الانتهاء من هذه الأبراج دخول مصر عصر ناطحات السحاب، خاصة في ظل وجود البرج الأيقوني أعلى برج فى إفريقيا بارتفاع 400 متر.

 

ليانغ سوجاو مدير مشروع قسمي PK15  وPK16 لشركة CSCEC مصر قال، إن  الانتهاء من الهيكل الرئيسي يعد إنجازًا  ثمينًا حققه العاملون المصريون والصينيون نتيجة للتعاون من جميع الأطراف وتغلبهم على صعوبات الوباء بنجاح.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة