مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام الرجاء بمباراة "الحسم" بدوري أبطال أفريقيا.. بيرسي تاو يقود الهجوم.. علي معلول يشارك أساسيا وغياب أفشة.. طاهر بدلا من أحمد عبد القادر.. ومحمد عبد المنعم بجوار ياسر إبراهيم في الدفاع

الجمعة، 22 أبريل 2022 10:58 م
مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام الرجاء بمباراة "الحسم" بدوري أبطال أفريقيا.. بيرسي تاو يقود الهجوم.. علي معلول يشارك أساسيا وغياب أفشة.. طاهر بدلا من أحمد عبد القادر.. ومحمد عبد المنعم بجوار ياسر إبراهيم في الدفاع الاهلي والرجاء
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد تشكيل الأهلي لمباراة الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا العديد من المفاجآت، يأتي في مقدمتها، غياب محمد شريف عن قيادة هجوم الفريق، بعدما شارك في المباريات الماضية أساسيا، حيث فضّل بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، الدفع بالجنوب أفريقي بيرسي تاو مهاجما صريحا، بدلاً من محمد شريف.

معلول أساسيا

كما ظهر على معلول في التشكيل الأساسي، بعدما غاب في لقاء الذهاب للإصابة، وشارك بدلاً منه وقتها أيمن أشرف، فيما دفع موسيماني بالثلاثي عمرو السولية، آليو ديانج، حمدي فتحي في خط الوسط.

وفي خط الدفاع ظهر محمد عبد المنعم بجوار ياسر إبراهيم مثلما حدث في لقاء الذهاب بالقاهرة، ومن المفاجآت أيضا غياب محمد مجدي أفشة عن التشكيل الأساسي كما شارك طاهر محمد طاهر بدلاً من أحمد عبد القادر.

تشكيل الأهلي أمام الرجاء

ويضم تشكيل الأهلي للمباراة، كلا من: محمد الشناوي، محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول، عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي، حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو.

وكان بيتسو موسيماني قد أكد خلال المؤتمر الصحفي للمباراة والذي عقد أمس على احترامه لفريق الرجاء، وقال إن المباراة ستكون قوية؛ لأنها أمام منافس لديه خبرات وتاريخ، مشيرا إلى أن الأهلي حقق فوزا مهما في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، وسوف يدخل مباراة اليوم من أجل الفوز وحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي.

موسيماني: جاهزون للتأهل من المغرب

وأضاف: "سبق لنا الفوز على الرجاء في كأس السوبر الإفريقي، وتغلبنا عليهم في الذهاب، ونستعد بقوة لمباراة اليوم.. والمنافسة ستكون قوية في الملعب، لكنها لا تؤثر على علاقة الأندية واللاعبين".
 
وتابع: "أضع كامل تركيزي في العمل داخل الملعب، ولا أهتم بالتعليق على حالات التحكيم، وبالتأكيد سعيد لوجود تقنية الفيديو في المباراة.. أتمنى أن يتم الاعتماد عليها حتى في دور المجموعات وهذه طبيعة كرة القدم".
 
وأشار المدير الفني إلى أن الأهلي يفتقد جهود أكثر من لاعب، خاصة بدر بانون، وهو لاعب مؤثر للغاية، وكرة القدم يجب أن تستمر بأي تشكيلة من اللاعبين، متمنيًا أن يكون التوفيق حليفا للأهلي في المباراة.
 
واختتم موسيماني تصريحاته مؤكدا أن الأهلي معتاد على المواجهات الكبيرة، وسبق له تحقيق نتائج قوية في حضور جماهير غفيرة من المنافسين، وآخرها الفوز على الرجاء في كأس السوبر الإفريقي في قطر.
 
يذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي و السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

يذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي والسلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة